+ LEVIATHAN 10 +

9.2K 634 112
                                    

فوت وكومنت

~+~

"الفروسية ليس شيء يستطيع الجميع القيام به"
جونغكوك اراد الهرب، لوهله اراد لكم نفسه لانه اوقع ذاته واخبر الفتى انه سوف يعوضه.
"بلى اريد ان اتعلم متاكد انني سأنجح بذلك، انا احب الأحصنة جدا، ارجوك قم بتعلمي"

"حسناً ولكن ليس مع لڤايثان هو لن يتقبلك، ربما سوف يؤذيك"
جونغكوك كان خائفاً على صغيره، هو كان يغار على حصانه ولا يُريد من احد رؤيته.

"انت ستكون معي لڤايثان يحبك لذا لا بأس"
تايهيونغ قال ونظر نحو يونكوك الذي ابتسم نحوه بوسع.
"اوه مَن هذا الوسيم يارفاق ؟"

صوت جميل وناعم اقتحم مسامعهم وجونغكوك ابتسم فوراً يقترب منها.
"هيزل"
همس وعانقها بقوة ولم يلبث يونكوك حتى اقتحم ذلك العناق.
"اشتقنا اليك متى اتيتي ؟"

"اتيت بالأمس اردت القدوم اليكم ولكنني قررت ان ارتاح قليلاً، والان اخبروني من هذا الوسيم..انه الوسيم الوحيد في هذا الحفل غيركم"
نطقت هيزل ويونكوك قهقه بخفه.
"انه تايهيونغ صديقي..تاي هذه اختي هيزل"

"مرحباً هيزل-شي تايهيونغ"
قال تايهيونغ وانحنى نحوها بلُطف.
"الهي وسيم جداً"
نطقت هيزل تُصافح تايهيونغ الذي قهقه بخفه وشكرها.

"هيزل انه كيم..كيم تايهيونغ"
نطق يونكوك بحماس وهيزل توسعت عينها قبل ان تضحك بقوة تجذب انتباه من حولها.
"كاذب !! هل جننت اخيراً !! ام ان صداقة جيمين وجونغكوك ألهمتك ؟"

"لا اعلم هو فقط لطيف جداً ووسيم وشعرت انه الشخص المقدر ليكون صديقاً لي"
يونكوك قال وجونغكوك ضحك بخفه يحتسي من شرابه.

"لحظه انتما ترتديان ذات الثياب مجدداً !! الا تملان ؟ تايهيونغ اتعلم لما يستمران بإرتداء ذات الثياب دوماً ؟"
هيزل قالت ونظرت نحو تايهيونغ بحماس.

"لماذا ؟"
تايهيونغ بدى فضولي قليلاً ونظر نحو كلامها والذين حرفياً كانوا متطابقين بكل شيء حتى الساعه وترتيب الشعر.

"عندما كانوا اصغر سناً، ابي كان يستطيع التفريق بينهم بسبب ثيابهم، يون كان دوماً يرتدي ثياب ذو الوان جميله ومبهره بينما جونغكوك كانت خزانته تحتوي على اللون الاسود والأبيض والاحمر فقط..

لذا عندما اكتشفوا ان والدهم يستطيع التفريق بينهم لاجل ذلك اصبحوا يرتدون ثياب متشابهه حتى لا يفرق بينهم"

هيزل قالت والجميع ضحك على طريقة حديثها المتحمسه.
"ولكن لماذا ؟ لماذا لم تُريد ان يفرق بينكم والدكم ؟"
تايهيونغ سأل يوجهه سوأله نحو يونكوك الواقف بجانبه.
"حتى لا يعرف من الذي قام بالمُصيبه، لذا كنا نتلقى التوبيخ معاً ولا احد يتلقى العقاب"

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن