فوت وكومنتس ياحلوييين...
احبكم استمتعوا ..
~+~
ببعض الحده نطق تايهيونغ يوجهه حديثه ليونغي الذي يقف متشبثاً بزور بيضاء متعدده، وذلك جعل تايهيونغ يشعر بالحزن.
الشخص الذي احبه اخاه وتمنى الاعتراف له يضع الزهور على قبره.
يظهر حزنه وتعازيه لفقدانه..
اين كان هذا الرجل عندما كان اخيه يتخبط حزناً ليلاً وصباحاً يقف صامداً لمواجهته ؟
تايهيونغ شعر بالغصه وعيناه لمعت دمعاً وحنجرته كانت تتمزق من شدة تمسكها بإنهيار صاحبها.
رمى تايهيونغ الزهور واسقط دموعه يدفع يونقي بعيداً عن قبر اخيه الراحل.
"اذهب ارجوك اذهب هو ليس سعيد برؤيتك"
بكى ودفع يونقي للمرة الاخيره ورفع كفه يمسح دموعه بظهر كفه."تايهيونغ انا..انا اردت الاعتذار"
يونقي نطق بحزن."اذهب لا تدعه يواجهه هزيمته ويتلقى من الأعتذار"
ويونقي شعر بتمزق قلبه لسماع جمل الباكي امامه، جيون يونقي كان هزيمة وخسارة كيم جيمين الوحيده.
"اذهب ولا تعد اليه ابداً"يونقي نظر للمرة الاخيره نحو قبر جيمين واقترب يضع زهوره وغادر بينما تايهيونغ استدار يجثو بجانب القبر يمرر كفه على لوح الذي يزينه اسم اخيه.
وضع كفه الاخرى على شفتيه يكتم شهقاته.
"انا اسف..جيميناه انا اسف اخي"
همس وبكى اكثر.
"اعدك انني سأفعل جيداً في حقك سأجعل روحك مطمئنه"صمت لبعض الدقائق يهدأ نفسه وعندما استعاد بعض من حواسه وتنهد.
"امي تشتاق اليك جداً جيمين، نحن جميعنا نشتاق اليك، اتعلم ان جونغكوك توقف عن معاملتي كحثالة، هو يعاملني كصديق ولكنني اعلم انه يشفق علي، يشفق على حزنيولكنني اكرهه اكرهه تلك النظرات التي يوجهها الي اكرهه نفاقه واكرهه تصرفاته، هو منافق جيمين كيف لك ان تكون صديقاً لشخص مثله ؟"
تحدث تايهيونغ الى اخيه النائم اسفل التراب.وبعد ان تحدث مطولاً الى اخيه هو وضع الزهور وودع اخيه يغادر المكان واثناء خروجه هو واجهه بيكهيون وآدم.
"مالذي تفعلانه هنا ؟"
تايهيونغ سأل بصوت هادئ."انا آتي لزيارة جيمين كل يوم حتى لا يشعر بالوحده هنا"
بيكهيون بصوته الحزين قال وتايهيونغ وقعت عيناه لكف آدم التي تحيط خصر بيكهيون.هو حاول مواساة بيكهيون ولكن تايهيونغ إلتقط نبرة النفاق بصوته..تماماً كجونغكوك.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...