+ LEVIATHAN 11 +

9.5K 621 156
                                    

فوت وكومنت ياحلوين..

~+~

الصدمة التي اعتلت وجهه هيسونغ جعلت تايهيونغ يشعر بالإنتصار، ودون تَردد هو اقترب يمسك بكفيه خصر هيسونغ ويسحبه نحو صدره ويهمس في اذنه شيئاً جعل شياطين هيسونغ تَجن.

دفع هيسونغ جسد تايهيونغ بقوة وتايهيونغ تلوى من الضحك على الارض ودموعه كانت تنزل اثر ضحكته..

اقترب هيسونغ وركل معدة تايهيونغ بكامل قوته ولكن تايهيونغ استمر بالضِحك.
"فقط تَخيل ان يعرف ابنائك هذه الحَقيقه ؟ ستموت عاراً ايها العاهر"
نطق يمسك بياقة هيسونغ الذي اعتلاه يوجهه لكمة ضد وجهه.

"العظيم جيون هيسونغ ستصبح سُمعته في الارض ان علم احدهم سرك"
نطق تايهيونغ وتلقى لكمة جعلت الدماء تنساب من شفته السُفلية.
"مَن انت ؟ كيف تعرف هذا ايها المَلعون"

"انا نِهايتك..انا كيم تايهيونغ"
نطق بصوت عميق وسرعان ما إستدار واصبح هيسونغ اسفله، في الدقيقه التالية تلقى هيسونغ لكمات لم يستطيع حساب عددها.

"شهرين فقط..وسأجعلك اضحوكة امام العالم بأجمعه يا هيسوو"
نطق ينطق بإختصار اسم هيسونغ الذي اغمض عينيه يشعر برأسه يدور.
وقف وارسل لكمة اخيره نحو هيسونغ كما لو انه ينتقم لأجل الركله التي تلقها قبل عدة دقائق قام بتعديل سترة بدلته الرَسميه وابتسم بجانبيه نحو هيسونغ وابتعد كانه لم يفعل شيء.

وقبل ان يتم طرده وفضح هويته هو غادر الحَفل، يترك هيسونغ يتعرض للسخرية من الجَميع..

جونغكوك كان يقهقه بخفة مع والدته التي كانت تعبس وتحاول كبح ضحكاتها.
"امي اظن ان تاي اصبح يروق لي"

تلقى ضربة على كتفه ولم يلبث متى عانق والدته ونظر نحو يونكوك الذي بدا مصدوماً جداً بالذي حدث برفقة هيزل التي بدا كما لو انها تحاول استيعاب ما جرى.

كانت دقائق فقط عندما خرجت عائلة جيون من الاحتفال وصادفت عائلة كيم.
جيمين ارسل قُبلة طائرة نحو جونغكوك الذي قلب عينيه وتصرف كما لو انه اعمى.

بينما النظرة المُظلمه التي تبادلاها هيسونغ ويونغجاي في تلك اللحظه لم يُلاحظها احداً سوى يونكوك الذي شعر بالرعب.
"جون اظن ان ابي وذلك الكيم سوف يتشاجران قريباً وسوف يمزقان بعضهما ارباً"

"لماذا ؟"
جونغكوك قال ويونكوك نظر نحوه بهدوء.
"انت لم تلاحظ النظرة الغريبة التي تبادلاها كانت مرعبه جون"

"لن يحدث شيء اصمت"
جونغكوك اخرسه وعاد يعانق كتفي والدته بهدوء، كان يشعر بالرضا من فعلة تايهيونغ، هو لم يستطيع الوقوف في وجهه والده ولكن تايهيونغ وقف لاجلهم، لهذا هو قرر انه سوف يعلم تايهيونغ الفروسية بكل ذمة وضمير.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن