استمتعوا..
~+~
يجلس بهدوء يراقب يونكوك الذي يطعم السغير سكايلر بهدوء..لقد مضت يومين منذو ان تم حبسهم هنا..
الصغير لا يتوقف عن السؤال حول والده ويونكوك يحاول جاهداً تشتتيت عقله الصغير بالأفكار.
"انا اشتاق لجونغكوك"
همس تايهيونغ يضع كفه على قلبه الذي انقبض بألم غير محبب.
"هو بالتأكيد جن الان تماماً"
يونكوك قال وتايهيونغ اغمض عينيه لوهله وفتحها ينظر للإسوارة التي التي تحيط ساعده.هو تذكر حديث الاخر حول هذا السوار..هو بإمكانه التحدث الى جونغكوك ولكنه لا يعلم ان كان سيستمع اليه او لا بهدوء امسك السوار وضغط على الزر الجاني يدع السوار يضيء بهدوء.
"لا اعلم ان كنت تسمع لهذا جون..ولكنني اشتاق اليك جداً ربما انت تكرهني الان بسبب ما فعلته..ولكنني لم اكن لأفعل ذلك لولا حاجتي اليه..هو ارادك قتل والدتك وانا لم استطع التفكير بشكل صحيح.
ارجو ان تسامحني..احب.."
جملته قُطعت عندنا اقتحم عمه الغرفة بهمجيه يسحب الطفل الصغير نحوه بهدوء ويبتسم نحوه بوسع.
"كيف حالك سكاي"سكايلر ارتجف ينظر نحو يونكوك برجاء وخوف، ويونكوك اقترب فوراً يلكم الرجل ويحمل سكايلر بعيداً عنه.
"ابقى بعيداً عننا واللعنه"في الثواني التالية جسد يونكوك سحق اسفل عدة رجال والطفل اصبح بين احضان شارلوك مجدداً.
"اتعلم انا متحمس لرؤية ردة فعلك"
شارلوك قال يوجهه حديثه نحو تايهيونغ الذي تجاهله يقترب من يونكوك ويساعده في الجلوس."ارفع الحاجز"
قال شارلوك يبتسم بشر نحو الرجلين امامه.
تايهيونغ ساعد يونكوك بالجلوس ومسح الدماء التي تغطي وجهه يتجاهل حديث شارلوك تماماً."دادي"
صرخ سكايلر بسعاده يراقب جسد والده في تلك الغرفة الواسعه، رفع كلاً من يونكوك وتايهيونغ اعينهم نحو سكايلر المبتسم بين احضان شارلوك وحركوا حدقتيهم حيث ينظر.وتايهيونغ شعر بقلبه ينقبض بألم عندما رأى ما يحدث امامهم.
"جيم..جيمين !!!"
همس وتحرك حتى يركض نحوه ولكن رجال شارلوك التفوا حوله."تؤ تؤ"
شارلوك نطق وابتسم يراقب جيمين الجالس بالاسفل..
"هيونغ"
صرخ تايهيونغ يحاول ان يفلت من بين يدي الحراس."مؤسف..انا حقاً اشعر بالحزن لقد راقبتك ليومين تايهيونغ انت حتى لم تلمس ابن اخيك.."
تايهيونغ هدأ ينظر نحو سكايلر الذي لم يبعد عيناه عن والده.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...