فوت وكومنتبارت غبي مدري ايش يبغى بس سلكوا ..
~+~
"اما انت او فلا"
نطق تايهيونغ واشاح بصره عن جونغكوك الذي كان يخترق روحه بنظراته الحاده."لا اقول انني مغرم بك، ربما اكن لك الاعجاب البسيط، ولكنني اكرهك كذلك، انت منافق تتدعي انك صديقي ولكنك تشفق علي لاجل صديقك الذي رحل، تتدعي انك صديقي وتُقبلني بجموح في ثمالتي
انا لم اقابل رجل منافق مثلك في حياتي بأكملها جونغكوك ولكنك محظوظ لان شخصيتك تعجبني فقط لانك صارم وذكي وسياسي كما احب تماماً"
تايهيونغ قال بهدوء وجونغكوك اشاح بصره."لا استطيع ان اقبل بك تاي، اخي من اعجب بك اولاً فهو اولى بك"
جونغكوك قال وتايهيونغ نظر نحوه بهدوء.
"لست سلعه ما حتى يراني اولاً ويحصل علي اولاً، انها مشاعري ولن اقدمها لشخص لا يروق لي""يونكوك لا يروق لك ؟ انه مرح ووسيم وشخصيته مذهله"
جونغكوك بدى مصدوم.
"هو طفل انت لا اريد طفلاً لأعتني به اريد رجلاً يفقدني ذاتي، وانت فعلت ذلك بالامس""انت جاهل تاي للتو خرجت للعالم لم تكن بين البشر، انا لست الرجل المناسب لك لا اصلح للعلاقات ليس لي سوابق ولم احرب الحب او اي علاقة جسديه او اي كان مع اي شخص عكس يون"
"رائع نحن سنكون فريق مذهل كلانا سنكون الاول لبعض سنتعلم كل شيء معاً الحب الجنس والبقاء معاً لاطول فترة ممكنه"
تايهيونغ حاول اقناع جونغكوك الذي تحرك يغادر الاسطبل يسحب تايهيونغ خلفه."لا اريد تايهيونغ انا وانت لا نصلح معاً ان كشف ابي علاقتنا سنموت ولكنه يحب يونكوك وربما سيرحمك"
جونغكوك قال واقترب من الجهة الخلفيه من المنزل وتايهيونغ اوقفه يقابله بعيناه اللامعه."انت ترفض علاقتنا لانك خائف علينا من ابيك ؟ هذا يعني انك معجب بي ولكنك لا تريد ذلك بسبب عداوتنا ولاجل ان لا تجرح يون ؟"
تايهيونغ سأل وجونغكوك حاول الهرب.
"توقف فقط اجبني بصراحه"وجونغكوك نظر بتردد للفتى واعاد نظره الى الباب قلق من ان يسمعه يونكوك.
"انت محق انت تروق لي ولكنني اخبرتك بأسبابي بالفعل""اذا لا تقلق انا لن اقترب منك مجدداً الا عندما اقتل مخاوفك"
تايهيونغ قال واقترب بسرعه يطبع قُبله بجانب شفتي جونغكوك الذي نظر نحوه بهدوء.
"اعدك سنكون معاً قريباً""يونقي تحدث الي اليوم ؟ من هو الشخص الذي تحدثت عن تحريره ؟"
جونغكوك قال وتايهيونغ اختفت ابتسامته.
"لا يجب ان تعلم"
بنبرة بارده قال وابتعد عن جونغكوك وحاول التحرك نحو المنزل.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...