+ LEVIATHAN 9 +

9.4K 640 184
                                    

الفوت والكومنتس ياحلوااتتت.

~+~

كان يونقي متجمداً في بُقعته ويداه مُعلقة في الهّواء بينما كتلة من الشعر الاحمر كانت تعانقه بكل قوة، اراد يونقي دفعه ودهسه حتى الموت ولكن الفتى كان يبكي كما لو كان يونقي كل ما يملك.

شعر بيدي الفتى تَشد على ثُيابه وشهقاته المُختنقه التي تخرج عند عنقه.
"شكراً..انا شاكراً لك هيونغ، انا ادين لك بحياتي"
نطق تايهيونغ ويونقي ابتلع ينظر حوله بتوتر وحاول ابعاد تايهيونغ عنه.

"لما تشكرني انا لا اعرفك حتى ؟"
سأل وتايهيونغ رفع يديه يمسح دموعه بعنف حتى احمرت وجنتيه واؤمى عدة مرات يمرر لسانه على شفتيه بغاية التَرطيب، وفي محاولة اخفاء دموعه هو اخفض عينيه وغطى وجهه بكفه.

"لما تشكرني انا لا اعرفك حتى ؟"سأل وتايهيونغ رفع يديه يمسح دموعه بعنف حتى احمرت وجنتيه واؤمى عدة مرات يمرر لسانه على شفتيه بغاية التَرطيب، وفي محاولة اخفاء دموعه هو اخفض عينيه وغطى وجهه بكفه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ابتلع يونقي وهو ينظر له وتوتر بشدة هو لا يعلم كيف يواسي شخصاً يبكي ، هو لم يواسي احداً في حياته.

"هيونغ انه انا..اخ جيمين الاصغر، انا كيم تايهيونغ"
نطق بصوت خافت ومختنق اثر البكاء ويونقي عقد حاجبيه عند سماعه لإسم كيم.
"ماللعنة التي جلبتك هُنا ؟ وبأي حق عانقتني"

تايهيونغ رفع عينيه المحمره واقترب يمسك بكفي يونقي الذي حاول ابعاده.
"عندنا كنت ابلغ السابعة من عمري، لقد تم اغتصاب امي امامي، وكدت اتعرض للإغتصاب ايضاً لولم تظهر انت وتنقذني..

اشكرك هيونغ لانك بقيت هناك وعانقتني حتى بعد كل تلك الامور السيئة التي قالها لك والدك ووالدي، انا اسف لانك كنت مضطر لسماع ذلك، اسف لانك كنت تواجهه شيء كان بإمكانك تَجنبه ولكنك واجهته لأجلي..

انت مُنقدي يونقي هيونغ وبعد ان تم حبسي لمدة سبعة عشر عام انا مازلت اتذكر كل كلمة مواسيه خرجت من بين شفتيك هيونغ، انا شاكراً لك جداً، لم انساك يوماً وتحملت كل ذلك العذاب وحيداً حتى اخرج وأتي اليك شاكراً"

يونقي نظر نحو تايهيونغ والذي بدا صادقاً جداً وبريء، يونقي ليس سهل الخِداع هو ذكي، يعرف الناس ويعيش بينهم كل يوم يستطيع ان يعرف ما يجول بداخلهم من اعينهم، ولكن هذا الفتى امامه كان صادقاً بكل حرف نطقه.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن