فوت وكومنت..
بارت غريب اطوار بس سلكوا..
~+~
اقتحم جونغكوك غرفة تايهيونغ ونظر نحو الجسد المستلقي هناك..عيناه التقت بيعيني تايهيونغ هو شعر بقلبه ينقبض بألم.
هو اشاح بصره فوراً لم يستطع ان يصنع تواصل بصري معه..لم يستطع ان ينظر في عيني قاتل والده هو سحب خطواته البطيئه نحو الخلف ودموع سقطت من عينيه.
"اسف..انا لا استطيع انا اسف"استدار وركض مغادراً..يتجاهل حتى بيكهيون الذي اصطدم به.
"تشان..توقف لا تتركني بمفردي انا خائف"
بيكهيون صرخ يوقف تشانيول عن الركض خلف جونغكوك.توقف لوهله وامسك بكف بيكهيون.
"تعال معي اذا سوف اعيدك لاحقاً"
قال تشانيول وبيكهيون اراد الاعتراض ولكن تشانيول مشى بأقدامه الطويله يجعله يركض خلفه.جونغكوك ركض خارج المستشفى وركض بأبعد ما يستطيع ولم يتعدى جتى مبنى واحد وجثى يضع كفه على صدره وانهار باكياً بينما يضغط بكفه على صدره بقوة.
"جونغكوك!!"سمع صوت تشانيول ورفع رأسه بوجهه المبتل بالدموع.
"هذا يؤلم..يؤلم جداً"
قال وبكى اكثر بينما تشانيول سحبه نحو صدره فوراً يعانقه بكل قوته وحتى شعر هو بذاته رغبة بالبكاء."ابا..انا لم اظن قط انني قد اخسره بتلك الطريقة..لم اظن انني سأخسره على يد حبيبي"
وجهه كان احمر بالكامل بيكهيون شعر بقلبه ينقبض لمنظره الحزين."جونغكوك"
بصوته الرقيق قال يمسح كتف جونغكوك وتشانيول راقبه بكل هدوء.
"لا بأس كل شيء سيكون بخير..ان كان تايهيونغ مخطئ ابا لن يدعه يفر دون عقاب، والدك سيحصل على العدالة""ماذا سأخبر يونقي هيونغ !"
قال بيأس وشهقاته لم تتوقف.
"سيتفهم ذلك، والدتك ستخبره بالأمر هو سيتقبله""جونغكوك!!"
صوت تشانيول المصدوم لفت انتباه كلاهما.
"اللعنه"
صرخ تشانيول وقف يركض خلف تلك السيارتين التي ابتعدت عن المُستشفى.بعد جري طويل هو خسر اثرها ولهث يتكئ على ركبتيه وهسهس بغضب.
"اللعنه اللعنه اللعنه"
لعن مراراً يسحب شعره الطويل بين انامله بغضب.بغضب عاد ونظر نحو جونغكوك الذي كان يسير بجانب بيكهيون.
"ماذا حدث ؟""تلك السياره..لقد رأيتهم يضعون تايهيونغ ويونكوك بها"
~+~
فتح عينيه بتعب شديد وحرك حدقتيه في انحاء الغرفة التي تحتويه..كانت غرفة بيضاء لا لون يخالطها..جسد احد التوأمين كان ملقى على الارض بقربه.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...