THE END

13.5K 566 334
                                    

اخر بارت لهالرواية استمتعوا..

~+~

انقضت يومان منذو ان عاد كل شيء بخير، تايهيونغ قضى تلك اليومين برفقة عائلته.

لا يعلم لماذا ولكن جونغكوك شعر ان الاخر يتجاهله..يتجاهل اتصالاته ولا يخلق تواصل بين اعينهم يهرب من اي مكان يتواجد به.

وجونغكوك شعر بقلبه يؤلمه لتلقيه هذه المعامله القاسيه من تايهيونغ الذي كان يحوم حوله على مدار الوقت.

حتى يونكوك لاحظ ذلك التغير ولكنه قرر الصمت هو كان منشغل بقضية يونقي والتي ظهر بريء بالكامل وجميع تلك التهم الموجهه نحوه كانت حقيقه ولكن بها بعض الاشياء المخفيه.

فمثلا قضية تجارة الاطفال التي كان متورط بها اكتشف البعض انه كان قد اخبر الشرطه حول الامر وتصرف بانه لا يعلم حول الآمر واوقف العميله.

وجميع القضايا الاخرى كانت مشابهه سوى قضية حادث الدهس والهرب هو كان متورط بها حقاً ولكنه خرج بعد دفع مبلغ كافي كغرامة لذلك.

حالياً الجميع كان يجلس في الحديقه الخلفية لعائلة كيم..حيث شاركتهم عائلة جيون ذلك الاخوة الثلاثه كانوا هناك لقد اتوا الو هنا مباشرة بعد خروج يونقي.

والدتهم مي سو كانت هناك ايضاً تجلس بجانب تمارا بهدوء، تشانيول وبيكهيون تصرفوا بغرابه حول بعض.

يونقي قدم اعتذاره الشديد ليونغجاي حول ما حدث سابقاً بينه وبين تايهيونغ.

ويونغجاي قرر تجاهله لأجل عيني جونغكوك اللمعه نحوه.

جونغكوك ابتسم بوسع نحو يونغجاي بعد ان اؤمى ليونقي والجميع جلسوا بمقاعدهم جونغكوك كان يراقب المنزل يترقب نزول حبيبه.

لبعض الوقت عيناه لم تغادر المدخل وما ان رأى حبيبه هناك هو ابتسم بوسع يقف ويأخذ خطوات سريعه نحوه ويسحبه في عناق ضيق امام الجميع.

عكس العادة تايهيونغ لم يعانقه بقوة بالمقابل بل اكتفى بإحاطة جسده بصمت.

"حبيبي انت بخير ؟"
جونغكوك سأل يحيط وجنتي حبيبه بين كفيه وتايهيونغ نظر نحوه لوهله واؤمى يشيح عينيه.

ينظر نحو يونقي الذي يقف امام جيمين والصدمه تملئ وجهه هو ضحك لأجل تعابيره وامسك بيده يسحبه وجلس بجانب والده وجونغكوك التصق به بشوق.

جيمين راقب يونقي المصدوم بصمت قبل ان يبتسم بجانبيه ويرفع يده وينفخ عليها لثانيه قبل ان يصفعه بكل قوته حتى استدار وجه يونقي جانباً واطلق تأوه قوي لذلك.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن