+ LEVIATHAN 23 +

7.5K 463 121
                                    

بارت يخليكم تكرهوا تايهيونغ..

فوت وكومنت لا تنسوا ..

~+~

"مالذي تفعله !!"
صرخ تايهيونغ يدفع جسد جونغكوك بعيداً عن خاصته ولكن جونغكوك اقترب مجدداً يحيط عنق الاخر بين ثخن اصابعه ويضغط عليه يخنقه..
"توقف عن العبث تاي، مشاعر اخي ليست لعبة بين يديك"

"وانا مشاعري لم تكن لعبه بين خاصتك ! كاذبٌ منافق تقول ان عائلتك لا تهمك ولكنك ترفضني لأجل مشاعر اخيك ! كيف لي ان اصدق حرف تنطقه بعد كمية النفاق التي اريتني ايها في سبعة اشهر !"
تايهيونغ قال ودفع جونغكوك بعيداً عنه يسدد له لكمه قاسيه.

"انا لا اتلاعب تاي ولكن يونكوك هو لن يتحمل فكرة رفضك له وبقاءك معي، سيقول ما يقوله دوماً هو سيقول ان لا شيء مختلف بي عنه نملك ذات الوجهه وذات الجسد وذات التصرفات لما اخترتني لا هو

وانت لن تمتلك اجابة تاي وهو سوف يبعدنا.. لذا دعنا نكون بعيدين قبل ان يروق لنا البقاء معاً والبعد يصبح سيء"
جونغكوك قال بهدوء يحاول شرح ماسيحدث لتايهيونغ.

"انا لا اهتم جون انا لا اعطي لعنه هو يجب ان يعلم انكما مختلفان اهو طفل ؟ ذلك اللعين"
تايهيونغ كان غاضب وحانق بشدة وجونغكوك وقف يمسك ذراعيه وتحدث بهدوء.

"نحن لا نستطيع الوقوف في وجهه هو ابن ابي المدلل وسوف يقوم بفضح كلانا وابي لن يتردد لثانيه وسوف يحشرنا في قبر واحد"
جونغكوك قال وتايهيونغ عقد حاجبيه ودفعه بعيداً.
"عندما تتوقف عن كونك جباناً تعال لنتحدث"

"انا لن اتي تاي حتى وان قمت بتدمير اخي انا لن افعل..حياتي اهم من مشاعرك الطفولية هذه، تقول عن اخي طفل ولكن انضج اولاً حتى تعرف مايدور حولك بالشكل الجيدة، اعجابنا لبعضنا لن ينفعنا ان لم نكن على قيد الحياة"

جونغكوك تفوه بحديثه ونظر للمرة الاخيرة لتايهيونغ.
"غادر من هنا ولا تأتي لي ابداً، تلاعب مع يون ولكن ابقيني بعيداً عن مشاكلكم لدي نا يكفي لأتعامل معه"

"حسناً"
تايهيونغ نطق وببطئ شديد غادر الغرفة يترك جونغكوك يغمض عينيه بضيق.
"انا اسف واللعنه ولكنها الطريقة الوحيده لحمايتكم"

"لحماية مَن ؟"
وصوت يونكوك ظهر خلفه جعله يجفل.
"اخفتني ظننت انك تاي"

"مالذي تتفوه به"
يونكوك قال ورمى نفسه على سرير جونغكوك.
"اخشى او يكتشف ذلك الصغير سرنا يون، مالذي سنفعله ؟ بسببك هو معنا هنا في هذا المنزل مما يصعب الامر اكثر ولكن الان اشعر انه سيقوم بكشفنا لا اعلم كيف ولكنه سيفعل، ان علم ابي يون هو سيقوم بقتلنا"

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن