فوت وكومنت ياحلوين..
بارت لطيف وخفيف لان بعد هذا البارت الرواية بتنقلب ١٨٠ درجة 🙂.
~+~
"سوف احرر والدتك من القيود الزواج التي تربطها بوالدك"
تايهيونغ قال كأبسط شيء في الحياه وجونغكوك شعر بالتشتت.
"امي !! امي تحب ابي تاي هي لن تتخلى عنه""مافائدة الحب كان يؤذيها جونغكوك ؟ اعلم انك تحبها جداً ولكنها ستكون اسعد بدونه"
تايهيونغ قال واكمل بهدوء يتشبث بكفي الرجل الاكبر."والدتك لم تخبرك ولكنها اخبرت امي عن الذي تكتمه، والدك يعنفها ويضربها جون هو لم يلمسها منذو سنوات، هي امرأه ولديها احتياجاتها ايضاً ورجل مثل والدك لم يقدر ذلك دعنا نحررها معاً، هي جميله جداً وتبدو صغيره ايضاً ستجد من يحبها ويعتني بها لا رجل يعنفها لأخطاءه الخاصة
انا اكرهه ابي جداً ولكنني احترمه هو لم يضرب امي قط، هو يحبها ويقدسها كما لو كانت آلهة ما، يعطيها الاهتمام المال ويكمل احتياجاتها ايضاً والدتك تستحق رجل مثل ابي لا رجل كوالدك"
وجونغكوك شعر بقلبه ينقبض لحديث تايهيونغ كيف لفتى للتو دخل حياته وحاول انقاذ والدته من جحيم والده رغم ان لا مصلحة له بذلك.
"فكر بالامر هي ستنتقل للعيش معك في منزلك ستكون معكم على مدار الساعه وسوف تحبكم، ربما.. جونغكوك ربما هي ستعود لتتحدث وسوف تسمع صوتها الذي حُرمت منه لسنوات"
تايهيونغ قال وجونغكوك اسقط دموعه."انا رجل اكاد انهي عقدي العشرون تايهيونغ، ولم ارى اي احداً يهتم لوالدتي كما تفعل انت، حررها ارجوك..حرر والدتي واعدك بأنني سأفرش الارض التي تطئها اقدامك بالزهور"
جونغكوك قال بصوت بائس."معاً جونغكوك سوف نحررها معاً وسوف اعاقب والدك بعقاب لن يستطيع تحمله اعدك سأنتقم لأربعتكم سوف اكون بلاء والدك "
تايهيونغ وعده وبنبرته الجديه تلك جونغكوك شعر بالأمل ونور الحريه تراقص امام حدقتيه."سألتني ذات يوم من هو شارلوك، اقل ما يمكنني تقديمه لك مقابل شيء كهذا معلومات عنه"
جونغكوك بدأ بالحديث وتايهيونغ شعر بالحماس يجري في عروقه."شارلوك لقب اتخذه ذلك الرجل لانه يظن انه ذكي جداً كشارلوك هولمز..اسمه الحقيقي هو ليناردو براثين كان صديق والدي ووالدك المشترك في زمن ما ..
هو ملك السوق الأسود ولا احد يستطيع ايجاده او حتى معرفة اسمه الحقيقي لم يراه احداً منذو خمسة سنوات..وكمعلومة في الهامش هو يريد والدك ميتاً"
جونغكوك قال وتايهيونغ بدا مصدوماً.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...