الفوت والكومنتز ياحلوييين...
~=~
الجَميع يتخذ مكانه على طاولة العشاء الممتلئه بالطعام، تايهيونغ كان يتناول طعامه بشراهه بينما البقية كانوا هادئين جداً ويتبادلون الاحاديث اثناء الطعام.
تايهيونغ كان معتاد دوماً على الصَمت ولم يتحدث كثيراً، لقد اعتاد على كونه بمفرده واعتاد على تناول الطعام بصمت وشراهه حتى يستطيع انهاءه سريعاً ويعود الى القراءه في ذلك القبو ممتلئ بالكُتب.
"اذا ماذا تُخطط لفعله بَعد ان حَصلت على حريتك تايهيونغ ؟"
يونكوك سأل وتايهيونغ رفع عينيه يمسح شفتيه بمنديل ويقوس عينيه بتفكير.
"لا اريد الانضمام الى عمل ابي لذا انا اخطط ان اعمل ككاتب او ربما اريد الحصول على الماجستير بالهَندسة الميكانيكية ""هل حصلت على بكالوريوس في الهَندسه من قبل ؟"
يونكوك سأل ببعض الاستغراب.
"نعم لقد تَلقيت التَعليم عن بعد وذلك اثر على شهادتي بعض الشيء ولكن لا بأس لقد درست ما اردته ولكنني افكر ان اعوض ذلك بالماجستير""مالذي جعلك تحب ذلك التَخصص اعني اليس مُتعب جداً ؟"
يونكوك كان فضولي جداً ويرمي بأسألته على تايهيونغ والذي لم يمانع فضول الاخر.
"لا انا احب الآلات جداً""اذا ما كان مشروع تَخرجك ؟"
يونكوك سأل وجيمين نظر نحو اخيه والذي لم يفكر بسؤاله عن هذا من قبل."اوه انا صنعت طائرة مراقبة صغيره..تبدو صغيره جدا بحجم اليد، الكاميرا المركبه به تتحرك مع الصوت والحركه، لا تصدر الصوت، كان مشروعي هو الافضل في المجموعه حتى ان الاساتذة ظنوا انني لم اقم به بمفردي"
تايهيونغ قال بهدوء وفخر."هذا يبدو مذهلاً جدا اريد رؤيته"
يونكوك قال وتايهيونغ اؤمى.
"عندما انتقل في شقتي الخاصة سأقوم بدعوتك""لماذا تُريد ان تنتقل في شقة خاصة ؟ هل سيسمع لك والدك ؟ جون قد امضى سنتين بإقناع ابي للإنتقال بشكل منفصل عنهم"
يونكوك قال وتايهيونغ تنهد.
"ليس وكأنني اهتم برأيه سأفعل ما اريده انا""اوه حسناً هذا يبدو امر شجاع مع شخصاً كوالدك"
يونكوك قال وتايهيونغ تجاهل ذلك وقام بتغير مجرى الدحيث لانه لا يود التحدث عن والده.
"اخبراني انتم ما تحبان فعله ؟"قال موجهه سوأله نحو التوأمين.
"انا جيدٌ بالرياضيات لذا انا اتولى امر المحاسبه في الشركة، بينما ما احب فعله حقاً هو انني حقاً احب العاب الفيديو""هذا يبدو مشوق انا احب الرياضيات ايضاً، وانت ماذا تَحب ؟"
بطريقة وقحه بعض الشيء سأل جونغكوك الذي قلب عينيه ينظر نحو كأس شرابه.
"لا احب العّمل الذي اقوم به، اردت ان اصبح ضابطاً ولكن لم استطيع، الشيء الذي استمتع بفعله هو الفُروسيه وقيادة الدراجات النارية"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...