ڤوت وكومنت ياحلوين...
استمتعوا واتركوا تعليقاتكم بين الفقرات.
~+~
"مالذي تعنيه بحق اللعنه انه هرب ؟"
صرخ تايهيونغ بالمقابل وبيكهيون ضرب قدميه بالارض بطفولية وصرخ.
"لقد اتفقنا ولكنه جحدني ابن العاهره اريد قتله""ماللعنه التي تتفوه بها ايها العاهر !!"
تايهيونغ صرخ يضع يده على جرح بغضب.
"ادم هرب هذه هي اللعنه التي اتحدث بها !! انا لن اتزوج ولن اغادر لندن وسأبقى ميتاً هنا الى الأبد""بيكهيون قابلني في منزل التوأم خلال نصف ساعه ايها السافل"
تايهيونغ هسهس وسمع تذمرات بيكهيون اللامنتهيه في المقابل وانهى الاتصال.
"اللعنه على آل هيل"
هسهس وتشانيول امتعضت معالم وجهه."لما تلعن عائلتي"
تشانيول سأل يتكتف بعدم رضى وتايهيونغ نظر نحوه بغيض.
"لانكم ملاعين اعجز عن فهمكم""قل انك غبي لتفهمنا ولكن لا تَلعن"
تشانيول قال ورمق تايهيونغ بغيض.
"انظر لو لا طول الزرافه خاصتك لجعلتك تَنزف الان من انفك واذنيك الكبيره""هه لا تتصرف كرجل امامي انا استطيع ان انهي مستقبلك بثانيه"
تشانيول قال وتايهيونغ ابتسم بوسع.
"حقاً ؟ تستطيع ان تنهي مستقبلي ؟"وتشانيول اؤمى بغطرسه وتايهيونغ رمش ببراءه ونطق.
"لما تفكر بإنهاء مستقبلي بينما تعجز عن الحفاظ على مستقبلك ومستقبل ابناءك ؟"تشانيول ومض بعدم فهم ونظر نحو جونغكوك الذي كان يسمع للمحادثة الشيقه بهدوء.
"مالذي تعنيه ؟""هذا.."
قال ورفع ساقه يقوم بركل تشانيول بين قدميه بكامل قوته يجعل تشانيول يوسع عيناه قبل ان يضع كفاه على ذُكوريته التي ركلها وسقط على ركبتيه.
"اسف لقد انهيت سلالتك"قال تايهيونغ وتحرك يترك تشانيول خلفه بينما جونغكوك الذي حاول الاقتراب من صديقه تم سحبه بعيداً من قبل تايهيونغ.
"دعنا نأخذه"جونغكوك اوقف تايهيونغ الذي عبس ونظر نحو جسد تشانيول المرتجف واؤمى بعدم رضى يترك يد جونغكوك ليتجه نحو تشانيول الذي نظر نحو تايهيونغ بعبوس حزين.
الثلاثع غادروا المستشفى بعد ان قام تايهيونغ بتوديع والدته ووالده بهدوء.
الطريق كان هادئ حيث تشانيول الذي يقود السياره وفي الخَلف كان هناك جونغكوك الذي يعانق تايهيونغ ويتأكد بانه مرتاح في جلسته ولا يؤذي نفسه.امام منزل التوأمين السابق كانت هناك سيارتان احدهما كانت تنتمي الى بيكهيون والاخرى للتوأم الأكبر يونكوك.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...