+ LEVIATHAN 34 +

6.5K 410 78
                                    

فوت وكومنتز يا حلوين..

~+~

ركض تايهيونغ نحو الدور العلوي حيث غرفته يسحب ثيابه للخروج وقام برميها على السرير يتخلص من ثيابه السابقه وفي ذلك الوقت اقتحم جونغكوك الغرفه وصفر بإنبهار.

"هل تحاول اغرائي ؟ هل مؤخرتك بخير بالفعل ؟"
جونغكوك قال واقترب من تايهيونغ الذي تخلص من بنطاله ويرميه على السرير وانحنى يسحب ثيابه الجديده.
"اهه توقف يجب ان اذهب"

تايهيونغ همس عندما جونغكوك الصق جزءه السفلي بمؤخرته بينما بيداه تشبث بوركيه.
"ارغب بك..لم اشبع جولة واحده لا تكفي لتُرضيني"
جونغكوك قال ومد يده يمسح ظهر تايهيونغ الذي اغمض عينيه لشعوره بلمسات رجُله.

"جون توقف ارجوك يجب ان اذهب هناك امر عاجل"
تايهيونغ قال وجونغكوك تجاهله يدفعه على السرير ويعتليه، بينما فتح حزام بنطاله يلقي نظرة عابثة نحو تايهيونغ.

"لا يوجد شيء اهم من حبيبك في وقت حاجته"
تايهيونغ انتحب يدفعه عنه ونهض سريعاً يرتدي بنطاله بسرعه يرمق جونغكوك الذي ينظر نحوه بعدم رضى وطفولية.
"لما تتركني هكذا ؟"

"انا اسف سأعوضك"
قال وكان يتحرك بعشوائية في الغرفه بينما جونغكوك تنهد واخرج صندوق صغير من اسفل وسادته.

"حسنا ولكن ارتدي هذا..انها اسواره نستطيع سماع بعض منها..كل ما عليك فعله هو التحدث وسوف يصلني اشعار في هاتفي والعكس وان اشتقت الي المسها وسوف تضيء لدي"

جونغكوك قال ووضع السوار حول يد تايهيونغ الذي ابتسم نحوه وقبله بسطحيه ووضع الهاتف في يده.
"امسك هذا خلص نفسك اعدك انا لك الليلة"

هو وضع هاتفه في يد جونغكوك يشغل مقطع جعل جونغكوك يوسع عيناه.
"هل هذا انت ؟ هل ةنت تسجل مقاطع كهذه لك ؟"

"لا انه ليس انا ايها المغفل فقط فتى اعجبت به بتويتر اسف وقتها لم نكن نتواعد"
تايهيونغ قال وركض نحو الخارج يترك جونغكوك خلفه بصدمته يغرق.

تايهيونغ غادر اسفل نظرات يونكوك المشكوكه لركضه وتوتره الغريب.

هو تجاهله وعاد نحو غرفته ولكن شعور غير مريح راوده لا يعلم لماذا ولكنه تذكر ان الرجل سلب منه كل ما يملك بعدما قضى معه ليلة ماذا ام فعل ذات الشيء معه توأمه الاصغر.. هو كان خائف على اخيه الاصغر وقرر اتباع الاخر.

بينما بيكهيون وصل لشقة جيمين التي كانت تسكن بها السيدة مي سو والدة التوأمين لبعض الوقت.

هو سمع اصوات صراخ قادمه من الشقه المفتوحه على وسعها .. وتسائل لماذا لم يأتي احد رغم كل هذه الأصوات القادمه هو اقتحم المنزل وعيناه وقعت على مي سو التي زحفت تعود الى الخلف برعب.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن