+ LEVIATHAN 12 +

8.5K 575 239
                                    

فوت وكومنتز يا حلوين..

~+~

بدموع تشكلت بين عيناه الهلعه، بخطوات متسارعه جداً يركض بين حشد الشرطيين دفع بعضهم والاخرين وسعوا له المجال ليعبر..

كان تايهيونغ في حالة فوضى، كما لو انه لا يشعر بشيء وتفكيره محاصر حول تلك المكالمه التي تلقاها.

وقف ينظر لذلك الجَسد الذي يُغطيه غطاء ابيض ملطخ بالدماء، ولوهله تايهيونغ تمنى لو انه كان نائماً..

وبدل ان يتقدم الى الامام هو تراجع الى الخَلف، كانه يهرب من الحقيقه يتصرف كالمجنون حتى لا يصدق ما يجري.

ارتطم كتفه بكتف يونقي الذي عبر راكضاً من جانبه وجثى بجانب الجِثة التي كانت مُخبئه اسفل الغطاء الابيض البَشع.

هو لَم يلبث رفع الغطاء فوراً حتى يثبت لنفسه ان هذا كله كذبه..ولكنه عقد حاجبيه وتراجع الى الخَلف بسرعه يزحف مُبتعداً..

الجَسد كان مشوهه تماماًبسبب احتراق السياره، ويونقي لم يكن ليتعرف على الجِثة سوى من ذلك العَقد الذي كان يُزين عنق جيمين يوماً..

كان عقد من شانيل هديته الوحيده لجيمين طوال حياته، كان العقد ثمين جداً بالنسبه له وكان يسعد كل مره يراه يُزين عنق جيمين.

لم يكرهه يونقي جيمين يوماً كان يحب اغاضته يحب انا يراه غاضب..وذلك العَقد كان دليل على ان جيمين لا يكرهه ايضاً..

كان ذلك العقد الدليل الوحيد على صدقاتهم القوية التي لم ينطقى بها يوماً، صداقتهم الغريبة التي لم يتفقا بها يوماً التي لم تجعلهم يتعانقان او يتصافحون يوماً..

صداقتهم لم تحتوي سوى على العنف العناد والشجار..

بكى يونقي بقوة وهو يرى ذلك العَقد يحيط ذلك الجَسد المشوهه.

وضع يده على فمه واستدار يركض بقوة حتى سقط على الارض بدأ بإستفراغ كل ما احتوته معدته.

تايهيونغ ركض نحو يونقي وسحبه يعانقه بينما يمسح فمه بكم قميصه.
"لا تبكي هو ليس جيمين لا تبكي"
تايهيونغ واسى يونقي وكأنه يواسي نفسه..كانه ينفي الحقيقه لنفسه لا ليونقي..

يونقي شعر بقلبه يتمزق وهو يرى عيني تايهيونغ المذعوره ولعجزه عن توضيح الامر وموساه الاخر هو دفن وجهه في عنقه يبكي هناك.

في عشر دقائق التالية تجمعت العديد والعديد من السياراته حول المَكان وتايهيونغ بقي يراقب اخيه الاصغر ووالده الذين وقفوا بجانب ذلك الجَسد الذي كان ينتمي الى اخيه الاكبر.

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن