Vote and comments my angels ..
~+~
بعينان خَامله وجسد مترنح، يجلس كيم تايهيونغ وبين يديه كأس من الشراب، عيناه تنتقل بين الراقصين يشعر بالوهن بجسده..
حمل كأس الشراب للمرة الاخيره وانهى ما بها قبل ان يَقف ليَترنح ويغادر ذلك الملهى المملتئ، وسرعان ما شعر بالغَثيان وسقط في احد الازقه يستفرغ ما في معدته.
وحالم. انتهى هو رمى جسده بقرب مكب النفايات يلتقط انفاسه بصعوبه ويكاد ينام لشدة نعاسه..
وقبل ان يسقط نائماً سَمع صوت جعله يَفتح عينيه، صوت عَميق جداً، لم يسمعه من قَبل، وجسدٌ بثياب سوداء وشعر اسود يغطي وجهه بماسك اسود كذلك..
كشَبحٌ مُتلبس بالثياب السوداء ليخفي سواد قَلبه.
"اين هي ؟"
سمع ذلك الصوت العميق مجدداً وتايهيونغ اتكئ على مرفقه ينظر نحوهم بفضول..
"اين اللوحة !!""اقسم لك لا اعلم، لَقد قام شارلوك ببيعها في المَزاد في السوق الاسود قبل اسبوع والبائع كان مجهول الهَوية.."
الرَجل قال بصوتٍ مرتجف وخائف."من هو الشَخص الذي سَرقها في المَقام الاول ؟ من سارق اللوحة ؟"
هسهس الرَجل يدفع السكين نحو عنق المرتجف.
"كيم جيمين..السارق كان كيم جيمين لَقد قام بسَرقتها من الرسام الحقيقي والذي لا يعرفه احداً وقام ببيعها لشارلوك مقابل خمسة ملايين دولار""كيم لا يعرف اي شيء حول هذا لو انه علم لاصبحت سمعة آل جيون في الحضيض"
الرجل هدد بصوت ثقيل وتايهيونغ نظر نحوهم بهدوء ونعاس شديد."شارلوك من قام بسرقتها وقام ببيعها ذلك اللعين"
هسهس الرجل مجدداً ونظر نحو المرتجي امامه.
"ذعني اذهب ارجوك اقسم لا شأن لي بالامر""بالطبع تستطيع الذهاب ولكن ليس من هنا بل الى الجحيم"
نطق الرَجل ورفع يده وقام بطعن الرجل في قلبه مباشرة ويكتم صوته الصارخ بكفه الاخرى.في دقائق معدودة كانت هناك جثة وذلك الرَجل رفع هاتفه وتحدث ببرود.
"شارلوك الفاعل..وقد اتهم كيم جيمين كونه قد مات حتى يتهرب من عاقبته"وتايهيونغ شعر بقلبه يتحطم خلف ضلعيه حين تذكر حقيقة وفاة اخيه ودموعه سقطت من عينيه قبل ان يبتسم بخفه ويغمض عينيه ويسقط في نوم عميق..
ليس وكأنه شهد جريمة قَتل وليس كان اخيه تم اتهامه لأي امر، كيم تايهيونغ كان مخمراً جدا ليلاحظ اي شيء يحدث حوله.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...