Vote and comments ..
تفاعلوا رجاءاً
~+~فَتح عينيه ونظر مطولاً الى الفَراغ..بجانبي يونكوك والذي كان يضع ذراعه المُعضله اسفل رأسه..
نظر تايهيونغ ليونكوك مطولاً وبيده ذو الاصابع الفاتنه لَمس وجنتي النائم، يستطيع الجزم ان التوأم الاكبر هو التوأم الكسول بينهما..
هو لم ينسى اياً من احداث الليلة الماضية بعد عودته الى هذا المنزل يتذكر محادثته مع جونغكوك ويتذكر لطفه معه..
تنهد وتوقف عن تحريك يده على وجنة يونكوك الذي رطب شفتيه في نومه وابتسم يكمل نومه كالاطفال..
بنظر تايهيونغ بدى يونكوك وديع جداً، يونكوك كان ذو معالم لطيفه جداً وليست غاضبه وممتعضه كخاصة جونغكوك..
جونغكوك يتجسده الهدوء بينما يونكوك كان صاخب كروحٍ مُذنبه في الجحيم..
لوهله تايهيونغ كان يقارن تصرفات التوأم، وهو وجد انه يمضي صحوته مع يونكوك وثمالته مع جونغكوك..
جونغكوك كان يجيد التعامل مع تصرفاته الغريبة..
هو تحمل تذمراته وتحمل ثرثرته وحتى بكاءه الليلة الماضية..
"انا اسف لكما..انا اسف جداً"
همس وتحرك يعانق جسد يونكوك والذي تحرك وبادله العناق في نومه.
"لما تتأسف ؟"فَتح تايهيونغ عينيه فوراً ودون ان يستدير ابتلع بهدوء.
"اخفتني ايها اللعين""لما هل كنت تفعل شيء خاطئ ؟"
جونغكوك سأل ورفع كأس قوته يحتسي منها مجدداً.
"نعم كنت على وشك تَقبيل اخيك ما رأيك ؟""حسنا لا بأس معي ولكن ان قال لك انه يريد ان يصبح شوقر دادي لك لاحقاً لا تتذمر حولي"
جونغكوك قال وابتسم عندما نهض تايهيونغ بشعره الاشعث.
"لما تشوهون اسم جميل كشوقر دادي..ابٌ سكري يعني ابٌ لطيف لما هو يحمل معنى قذر كهذا ؟""انت مخطئ شوقر دادي تعني ما قلته حرفياً ولكن معناها الحقيقي يبدو مختلف..ولكن اظنك ستستمتع ان اتخذ يون دور الدادي هو مُبذر ربما سيشتري لك يخت ان طلبت"
جونغكوك قال وحرك حاجبيه بعبث واتجهه يفتح الستائر بيده الحره."حقاً ؟ ذلك يبدو مسلي..ولكنني فضولي ماذا ستفعل انت ان اتخذتك كدادي لي ؟"
تايهيونغ قال وجونغكوك ضحك بسخريه."انا ؟ سأقوم بحبسك بعيداً عن العالم، سوف احتفظ بك لنَفسي سوف اقدسك وسوف اصحى وانام على حُسنك.. سأحبك عوضاً عن الجَميع ولن تفتقد احداً انا لا احب المشاركه عكس يون، ولستُ لطيف التعامل ولست سهل المراس ولكنني ان احببت اجعل محبوبي في الجَنة"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...