+ LEVIATHAN 7 +

9.3K 631 176
                                    

فوت وكومنتز يا حلوين...

~=~

" لا اريد اي شيء من عائلة قامت بإغتصاب والدتي امام عيناي "
صرخ بها تايهيونغ وفي الثانيه التالية عنقه اصبح محاصر بين كفي جونغكوك والتي كانت تشد عليه بقوه.

جسد تايهيونغ كان قد وقع على الاريكة بينما احدى اقدامه كانت على الارض والاخرى تقع على جانب الاريكه، جونغكوك كان يجلس على وركيه بثوران وبيديه كان يخنق تايهيونغ.

"ماذا !! هل لانني قُلت الحقيقه جُرحت مشاعرك !! "
بصوت منكتم قال تايهيونغ، هو كان يشعر بالظلام يحيطه اثر الاكسجين الذي لا يصل الى دماغه، بيديه كان يحاول دفع يدي جونغكوك عن عنقه بمقاومة فاشله..

"لقد اغتصبتم امي كذلك"
زمجر جونغكوك وشد على عنق تايهيونغ اكثر.
"تم اغتصابها بأبشع الطُرق نَشرتم فِعلتكم على جميع الصحف، بصور مشوشه لجسد امي العاري !! ايها الملعون امي لم تتحدث منذو ذلك اليوم !! انا لم اسمع كلماتها الحنونه والمُشجعه لي طوال مسيرة حياتي !!!"

تايهيونغ كان يحاول مقاومة فقدان لوعيه بضعف عيناه كانت تغلق وتفتح ببطئ ومقاومة يداه اصبحت خافته جداً بالكاد يشعر بها جونغكوك الذي يعتليه.

"جون !! مالذي تفعله ابتعد عن الفتى انت تَقتله !!"
صوت يونكوك دوى في ارجاء ذلك المَنزل وجيمين الذي ركض نحوهم فوراً صرخ بإسم اخيه.

يونكوك سحب اخيه عن جسد تايهيونغ والذي وقع على الارض يشهق بمحاولة لجمع الاكسجين الذي فقده.

جونغكوك كان يسحب شعره بحده الى الخَلف وعيناه لا تبعد عن تايهيونغ الذي كان يتنفس بصعوبه بينما عيناه كانت تقابله بمنافسه قوية.

كانت دقائق حتى نهض تايهيونغ وهو يبتلع ريقه ليُبلل حنجرته الجافه واقترب من جونغكوك، ودون وعي جونغكوك هو حصل على لكمة ثانيه من تايهيونغ.

"امي فَقدت قُدرتها على السَير !! اتعلم كيف يشعر المَرء عندما يتحطم عاموده الفَقري !!! اللعنه عليك اللعنه على والدك وعلى اجيالكم السابقة كلها كل ذلك حدث بسببكم بسببك انت ووالدك العاهر"
صرخ تايهيونغ بوجهه جونغكوك والذي تجمد في بُقعته.

"تاي توقف هو ليس له شأن بذلك"
جيمين حاول ايقاف اخيه ولكن تايهيونغ دفعه بعيداً واعاد نظراته الى جونغكوك.

"لماذا غَضبت ؟ والدتك فقدت قدرها على الحديث فقط تستيطع ان تَكتب لَك ما تُريد !! انا امي لا تستطيع التَحرك !! امي ان احتاجت لكأس ماء لا تستطيع جَلبه بنفسها، امي عاجزه بسببك انت وعائلتك"

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن