Vote and comments..
~+~
جونغكوك كان متجمداً جسده توقف عن ارسال الاشارات لعقله، هو لم يستطع دفع الفتى الذي كان يقبله بجموح.
هو شعر بظهره يلتصق بالحائط خلفه ولهث عندما اخترق لسان تايهيونغ ثغره الدافئ.
تأوه ضد شفتي الاخر واغمض عينيه يرفع يديه يمسك بوجنتي الاخر بخدر وشغف يبادله تلك القبلة المفاجئة، ألسنتهم تصارعت على السَيطره ولهثوا بجشع.
الاثنان كانوا ثملان احدهم بالشراب والاخر بدونه.
فَصل تايهيونغ قُبلته ولهث يبتعد عن جونغكوك وينزع سترته ببعض الحماس ويليه قميصه الابيض.
"مالذي تَفعله ؟"
جونغكوك سأل يمسح اللعاب الذي انزلق من جانب شفته."انزع ثيابي لنتضاجع ؟ "
تايهيونغ قال والتصق بجونغكوك وحاول تقبيله مجدداً.
"انت مجنون لا احد يفعل ذلك بهذه الطريقة سوى الذين يرغبون بليلة عابره"جونغكوك قال ودفع الاخر عنه وتحرك يلتقط ثياب الاخر من الارض.
"انت على اية حال لن تتذكر اي من هذا وسيكون علي مواجهة الامر بمفردـ.. مالذي تفعله واللعنه تاي"
صرخ جونغكوك ورفع رأسه عندما شعر بجزء تايهيونغ السفلي يلتصق بخاصته."انا اريد ان افقد عذريتي الليلة"
تايهيونغ قال وشعر برأسه يدور بينما مازال يلصق جزءه السفلي بجونغكوك الذي ابعده.
"انظر اعلم انك ثمل واعلم انك محبط جنسياً ولكن هذا يعتبر تَحرش ايها العاهر"قال وضرب يد تايهيونغ التي اتجهت نحوه.
"لا تلمسيني سأقاضيك"
جونغكوك قال وسحب الاخر من ذراعه ودفعه في غرفة الضيوف قبل ان يرمي ثيابه بوجهه.
"اخلد الى النوم"نطق وصفع الباب بوجهه قبل ان يركض كمراهقة صغيرة الى غرفته وجرى يختبئ اسفل غطاء سريره وحشر اصابعه في فمه يقضم اظافره بتوتر.
"هل للتو حصلت على قبلة من كيم تايهيونغ ؟ ذلك المنحط"
صرخ وضرب قدميه بعشوائية على السرير."هو حتى كان جاهزاً لنتضاجع ؟ هل هو محبط لهذه الدرجة ؟ الملعون القذر"
صرخ مجدداً ودفع الغطاء عن جسده وخرج بشعره الاشعث وقضم شفته ورفع يده يتلمسها."كيف لفتى كان محبوساً لخمسة عشر عام ان يكون جيداً بهذا الشكل في التَقبيل ؟ لسانه كان دافئ يالهي اود العودة وتقبيله"
نطق ورمى نفسه على السرير ينظر الى سقف غرفته.
"جريء شغوف وشبق"
همس يتذكر طريقة تقبيل تايهيونغ."كان ضخم بالاسفل شعرت بذلك"
همس ودفع يده بشعره يفكر بالذي حدث ولكن سرعان ماصرخ عندما رن هاتف.
"اللعنه ذلك اخافني"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...