فوت وكومنتس ياحلوين..
~+~
باب السياره المفتوح على وسعه..
واقدام راكضه تترك اثر خطوات همجيه على تراب الأسطب الواسع..
صوت صهيل الخيول العالي..وقطرات الدماء على الارض..وجونغكوك شعر بقلبه ينقبض خلف ضلعيه برعب..
هو لا يريد ان يفقد الشيء الوحيد الذي يجعله قادراً على المضي..لا يريد فقدان خيله الذي رباه بنفسه.
اقتحم الاسطبل الفاخر ينظر نحو قطرات الدماء التي تشكلت على الارضيه الرخاميه اللامعه.رفع عيناه بخوف شديد لتقع على لڤآيثان الواقف على اقدامه الثلاثه ويتكئ بالرابعه بصعوبه بالغه.
يبدو غريب..لم يصدر صهيل عالي لرؤية مالكه لم يتحمس ولم يقفز في الارجاء.
في تلك اللحظه جونغكوك بكى..بكى كأب على وشك دفن ابنه الوحيد.
كان الشعور قاسياً وممزقاً لفؤاده.اقترب بخطوات سريعه يمسك برأس الخيل الذي كان ألمه واضح من تصرفاته التي لم يعتاد عليها جونغكوك.
احتضن رقبته العريضه ومسح عليها برفق يبكي بقوة ويستمر بالتأسف.
"ابا اسف لڤ ابا اسف جداً"
صوت صهيل خافت غادر لڤآيثان وهز رأسه بخفه وجونغكوك استمر بمسح رأسه بلطف بالغ."هل هذا مؤلم ؟ انا اسف..ابا سيجعل الألم يذهب اعدك..فقط انتظرني"
تحرك يبتعد عن الخيل المجروح وغادر."تشانيول احتاجك الان..انا في الأسطبل برفقة لڤ"
بصوت خامل همس جونغكوك.
"ولكن تايهيونغ اراد التحدث اليك حتى ان السيد كيم سأل عنك""انا..اخبره أنني سأزوره في المساء وانت تعال الان من فضلك..واريد منك شيء ايضاً"
جونغكوك قال ونبرته تغيرت لحزينه نهاية حديثه.
"اريدك ان تحضر لي كمية وافره من مُخدر الأفيون""مالذي تُريده به ؟"
تشانيول تسائل وجونغكوك حافظ على نبرة صوته الثابته رغم سقوط دموعه.
"لقد كُسرت ساق احد الخيول..استعجل فهو يتألم لا تنسى الحقنه ايضاً""اسف .. انا قادم في الحال"
تشانيول قال وانهى الاتصال ع الفور.بينما جونغكوك انخفظ يعانق ساقيه الى صدره ويبدأ بالبكاء كأب الذي على وشك فقدان ابنه الوحيد.
هو لا يعلم متى بدأت السماء بهطول الامطار ولكنه كان يعلم انه قلبه يغرق بالفعل..هو كان غاضب وحاقد وحزين اكثر من اي شيء اخر.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...