فوت وكومنت ياحلوين..
~+~
"نحن معاً هو ملكي..انا لا اسمع لك بلمس ماهو ملكي"
وابتسامة تايهيونغ كانت اجمل شيء رأه جونغكوك في حياته البائسه بأكملها.
"انـ.."
تحدث يونكوك وجونغكوك قاطعه بحده يرفع سبابته امام وجهه."انا أحذرك .. الا تايهيونغ لقد تحملت بما فيه الكفايه..لقد ضحيت اعجابي به لأجلك ولكنك عاملته كالحثاله لذا ان رأيتك تحوم حوله مجدداً لن اتردد بزجك في السجن بعقوبة الاغتصاب"
جونغكوك تحدث ويونكوك نظر نحو تايهيونغ بهدوء وابتلع."انا فقط اردت الاعتذار"
همس واشاح بصره يشعر بالاحراج والحزن من حديث توأمه.
"انا اسامحك ولكن لن يكون هناك شيء بيننا ابداً..ستكون لي كاخ حبيبي فقط"ويونكوك اؤمى يشتر بقلبه ينقبض بشعور غير محبب.
"حسناً..انا اسف"صمت جونغكوك وومض بتفاجئ هل هو صرخ بوجهه توأمه للتو ؟ منذو متى كان شخص لا يتحكم بأعصابه ؟
نظر نحو يونكوك وشعر بتأنيب الضمير..هو لم يصرخ بوجهه هكذا من قبل ابدا مالذي جرى الان..
هو حرر يد تايهيونغ وتراجع خطوة الى الخَلف..مالذي تفوه به للتو ؟ سيزج به في السجن ؟ بجريمه الاغتصاب ؟ الا يعلم ان اخيه يعاني بدوره ؟
الا يدرك مشاعر يونكوك الصادقه اتجاهه تايهيونغ ! كيف يفعل هذا بتوأمه مهما كانت الامور التي يفعلها تغضبه لا يحق له بقول هذا له..
استدار يركض بإتجاهه غرفته بالدور العلوي يتناسى نظرة تايهيونغ المنصدمه من تصرفه..هو كاد ان يفضح نفسه..يفضح اخيه وتوأمه..كاد بفضح كل شيء.
وضع كفه امام شفتيه وبدأ يلعن نفسه بينما الباب فُتح خلفه وظهر تايهيونغ الذي اقترب منه يمسك بكتفيه.
"انت بخير ؟"همهم جونغكوك يحاول ان يبدو طبيعياً.
"انت حزين لانك صرخت بيونكوك ؟ لا تحزن سأتحدث اليه وسوف نحل الامور مع مرور الوقت اعدك كل شيء سيصبح بخير"
تايهيونغ قال وامسك كف جونغكوك يواسيه بطريقته اللطيفه التي جعلت جونغكوك ممتنناً."انا فقط غضبت لانه كان يلمسك بطريقة حميميه"
جونغكوك قال وعبس بضيق وتايهيونغ عبس لرؤية ذلك.
"انت غاضب ؟ "جونغكوك عبس اكثر وعقد حاجبيه وبرزت شفتيه بشكل ظريف جداً.
"انا غاضب""اتغار علي ؟"
تايهيونغ سأل وجونغكوك اؤمى بطفولية
"افعل"
جونغكوك قال واقترب بهدوء يطبع قُبلة على شفتي تايهيونغ يسحبه من خصره يقرب جسده من خاصته.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...