Like and comments..
فضلاً اتركوا تعليقاتكم بين الفقرات لتشجيعي..
~+~
نائم بعمق بين يديه مذكرته ذو الاوراق السوداء، هاتفه ساقط بجانبه ولم يتوقف عن الرنين منذو عدة دقائق.
كان تايهيونغ قد استيقظ ولكنه يرسل شتائمه للشخص الذي يتصل به في الصباح الباكر منذو انه لا يمتلك شيء مهم ليقوم به.
تحرك بكسل واجاب بملل عندما وجد اسم يونكوك يظهر على شاشة هاتفه.
"ماذا تريد يون لقد نمت متأخراً وايقظتني""اسف ولكن اين انت ؟"
يونكوك قال وتايهيونغ استطاع سناع صوت باب السيارة يغلق.
"في فندق ابي لا اريد العودة الى المنزل لانني هربت ولن اعود الى ذلك المنزل الا لوقت الحاجة ولا اريد الذهاب الى شقة جيمين لستُ مستعد بعد""لماذا لم تأتي الينا اذا ؟ لما بقيت في الفندق ايها الاحمق"
يونكوك قال وجونغكوك اكمل بهدوء.
"انا حتى انتظرتك ان تظهر بحالتك الثملة""ياه لا تسخر ذلك حدث مرتين فقط ولا اظن انه سيحدث مجدداً سأقوم بشراء شقة لي في مكان جيد وبعيد عن ابي"
تايهيونغ نطق يتجهه نحو آلة القهوة.
"ذلك اتصلت بك اننا سنخرج معاً اليوم برفقة ابناء هيل وصديق جونغكوك هوسوك""ابناء هيل ؟ آدم سيأتي ايضاً ؟"
تايهيونغ سأل يخرج القهوة من الخزانة ويحضر الكوب.
"انت حقاً تعرفه ؟"
جونغكوك سأل هذه المره وتايهيونغ همهم بنعاس.انظر اعلم انه امر خاص بك ولكن آدم هيل شخص لعين جداً وليس شخصاً تريد ان تصبح صديقه حسناً لذا ابقى بعيداً عنه"
جونغكوك قال ويونكوك وافقه فوراً.
"انه حبيب ابن عمتي بيكهيون، بيكهيون اخبرني انه طلب منه الزواج""آدم طلب الزواج من بيكهيون ؟"
يونكوك سأل ونظر نحو جونغكوك.
"ان فعل ذلك حقاً فذلك يبدو جاداً لذا اظن لا بأس""لماذا تحذراني منه على اية حال ؟"
تايهيونغ قال وسحب كوب قهوته ليحتسيها.
"هو فقط شخص اناني جداً كنا اصدقاء في زمن ما ولكنني اكشتفت لاحقاً انه فعل ذلك لأجل الصفقه فقط، لذا ظننته ستلاعب معك ايضاً ولكن بما ان الامر يتعلق بالزواج ربما هو حقاً مُعجب ببيكهيون""ابي سيجن لسماع انه آدم سيتزوج بقريبك هذا هو دبر موعد لهيزل وآدم من قبل ولكن آدم تهرب"
يونكوك قال وتايهيونغ ضحك.
"والدك يملك عقل صغير جداً""دعك من هذا هل تريد القدوم ام لا ؟"
يونكوك من تحدث وتايهيونغ صمت بتفكير.
"لا اعلم هل علي ؟ هم ربما سيخبرون والدك وابي حول الامر وسوف نتورط"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...