لا تنسوا الفوت والكومنتس يا حلوين💜💜
~+~
ذَات المَكان، وذات الحَديث، وذات المواقف تِعاد مجدداً في اليوم التَالي، ولكن هذه المَره تَذمر يونكوك لَم تَكن خططه حَول الهروب من قَبضة والده.
بل كان لانه لا يَستطيع رؤية آريل كما اسماه.
فتى الشعر الاحمر الجَميل..
جونغكوك كان يقلب عينيه كل عدة ثَواني ويبحث عن فَتى الشعر الأحمر حتى يستطيع نتف شعره اللعين الذي جعل سرعة كلمات توأمه كمقطع راب.
وسرعان مَا توقفت انفاسه، وهو يرى الفَتى الذي تّحدث اخيه عنه طوال امس.
كان يقهقه بصَخب ويحاول ان يُراقص الأطفال الذين يقفون لبَيع الزهور في الشَارع.
كان يبتسم بوسع كما لو انه خالي من الهموم ونقي كالسُحب، عيناه تَشع كالشَمس، وبشرته تَلمع كالقمر في ظُلمة الليل.
بشعره الأحمر الذي يتحرك بكل حريه مع حَركاته، وقف فجأه وعَبس ينظر نحو احد الاطفال الذين يقفون بالقُرب منه سرعان ما امسك يدي الفَتى حتى بدأ يرقص معه ويبتسم بوسع.
توقفت حركة الفتى وضحكاته كانت مازالت ترتسم على شفتيه الاطفال اتبعوه نحو احد الأكشاك وسرعان ما اصبحت فطائر ساخنة بين يدي جميع الأطفال مع اكواب حَليب وجلسوا بجانب بعضهم البعض على الرصيف.
الفتى لم يتردد لثانيه وجلس بجانبهم غير مهتماً بثيابه باهضة الثَمن.
هو كان يبتسم نحوه ولكن فجأه تَجمد وهو ينظر نحو يونكوك الذي يقف خَلف الفَتى ولوح له ببلاهه.استدار جونغكوك بهَلع ونظر نحو المقعد المُجاور له وكان فارغ، اخيه حقاً نزل من السياره وذهب للفتى ذو الشعر الأحمر.
"اللعنه عَليك جيون يونكوك"
صرخ بقوة يضرب يديه على مقعد السائق الذي فزع ونظر نحوه بخوف.
"اوقف هذه اللعنه بجانب الطريق سأجلب المَلعون وأعود"
صرخ جونغكوك بالسائق الذي اؤمى ونظر نحو جونغكوك الذي خرج من السياره بغضب.تحرك جونغكوك ببدلته الرَسميه الرمادية عَكس ثياب يونكوك الكاجول الذي يتكون من بنطال ازرق وقميص ابيض رسمي بأزرار علوية مفتوحه، واكمام يد مرتفعه الى اسفل مرفقيه.
يونكوك نَظر نحو الفَتى وتحمحم ولكن الفتى لم يستدر.
"آريل ؟"
نطق والاطفال المحيطين بالفتى نظروا نحوه بإستغراب، واحدهم مد اليه فطيرته ظناً منه ان يونكوك جائع."اشكرك ولكن هذا الشيء ممتلئ بالدهون ومعدتي لن تتحمل"
نَطق واقتحم دائرة جلوسهم وقرفص امام تايهيونغ الذي كان يضع بفمه الفَطيره ولكنه تَجمد عندما جلس يونكوك امامه.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...