+ LEVIATHAN 25 +

7.2K 445 134
                                    

لا تنسوا الفوت والكومنتس..

~+~

"شيطان بجناحين بيضاء"
صوت جونغكوك اختفى نهاية حديثه وظهر صوت ارتطام كف يونكوك بوجنة توأمه الاصغر الذي اغمض عينيه بألم.
"كيف تتحدث الي هكذا ؟"

"انت اغتصبت صديقي وتصفعني لأنني ادافع عنه ؟ انت يجب ان تتعالج يونكوك او ستموت مريضاً وحيداً لن يشفق عليك احداً ايها السادي"
قال ودفع اخيه خارج غرفته ولكن قبل ان يغلق الباب تحدث يونكوك.

"اتظن انني لا اعرف ما يجمعكم ؟ اتظن انني اجهل نظرات الاعجاب التي يوجهها لك ! انا اعلم بكل شيء جرى بينكم ابتداء من تلك الملامسات التي بدأت تحت غطاء تعلم الفروسيه"
يونكوك همس وابتسم بجانبيه وجون تجاهله.

"ذلك يوضع مدى انحطاطك يون، لانك كنت تعلم اننا معجبين ببعض ولكنك حشرت ذاتك بيننا، بينما انا انسحبت لأنني ظننت انه لربما تايهيونغ سيكون من يسحبك من ساديتك اللعينه التي مارستها عليه"
جونغكوك قال واغلق الباب بعنف ضد وجه اخيه الذي ضحك بعدم تصديق.

بينما جونغكوك تحرك سريعاً وحمل هاتفه يتصل على الشخص الذي لم يستطع انقاذه الليلة الماضية.

هو نادم الان يشعر كما لو انه سيموت من تأنيب الضمير، كان عليه حمياته كان عليه حماية تايهيونغ، ذلك كان جزء من عمله ولكنه تهاون بشدة بسبب مشاعره المتردده.

"تايهيونغ ؟"
همس عندما اجاب الاخر.
"هممم"

"انت بخير ؟"
جونغكوك سأل يشد على قبضة يده بخوف.
"لدي بعض الكدمات على انحاء جسدي لكنني بخير، شفتي السفليه مازالت تنزف ولكنني بخير ايضاً، لا استطيع الحركة بشكل جيد ولكننه بأفضل حال ماذا عندك ؟"

"انا اسف تايهيونغ انا لم ارى رسائلك لقد نسيت هاتفي لدى تشانيول وكنت مع هوسوك الليلك بأكملها"
هو كذب..لا يريد ان ينبذه الاخر.

"لا بأس انا من اراد ذلك انا اسامحك لذلك لذا يجب ان تسامحني على مافعلته انا"

"ومالذي فعلته انت ؟"
جونغكوك سأل يجلس على السرير بهدوء.
"لا تفوت اخبار العاشرة"
همس تايهيونغ وانهى الاتصال دون سماع لرد الاخر وجونغكوك شعر بالخوف.

جونغكوك رفع يده ينظر نحو الساعه الملتفه حول معصمه وقد تبقى اقل من عشر دقائق على اخبار العاشره.

هو شعر بالهلع ونزل سريعاً بخطوات سريعه يتجهه نحو غرفة المعيشه حيث يونكوك الذي يجلس ممسكاً برأسه.

اشغل التلفاز وامسك بجهاز التحكم يقوم بتقليب القنوات حتى توقف اخيرا على قناة الاخبار..

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن