فوت وكومنت. ياحلوين
< توضيح : ام بيكهيون اخت ابو تشانيول ولكنهم من اباء مختلفين..ام بيكهيون كانت تحب اخو يونغجاي 'اب تايهيونغ ' وحملت منه قبل الزواج..وقبل لا يتزوجون ابوه مات وبيكهيون اخذ لقب امه بيون لان ابوه ما قدر يعترف فيه كأبنه.. وبعدما انولد بفتره امه ماتت كان من المفروض ان اب تشانيول هو الي يتولى رعايته لانه كان الاقرب ولكنه تخلى عنه ورماه ليونغجاي لانه ابن اخوه ويونغجاي قبل به >
اتركم مع البارت استمتعوا..
~+~
خلال دقائق بيكهيون كان يقف بجانب تشانيول بوجهه احمر وعبوس كبير..بعقدة حاجبين حاقده كان يرمق تشانيول بعدم رضى.
تايهيونغ كان يكتم ضحكاته على تعابيره بصعوبه بالغه بينما يقف بجانب والده الذي كان متوتر من فكرة ان رجل كشارلوك يقوم بتهديد ابنه..
جونغكوك كان يقف بقرب توأمه ووالده بينما يمسك بيد والدته.
تايهيونغ ميل شفتيه وقرر اغاظة جيون هيسونغ الذي كان يقف بمعالم ممتعضه بالفعل.
هو انسحب من جانب والده الذي قبل دقائق قام بتهديده عن الا يقترب من جونغكوك ويسبب المشاكل مع ال جيون ولكن تايهيونغ كان لديه خطط اخرى حيث تسلل الى جانب جونغكوك وامسك بيده.
"اشتتقتُ لك"
همس وجونغكوك نظر نحو والده الذي عقد حاجبيه واشاح بصره يكبح غضبه.
"تاي مالذي تفعله تكفينا المصائب التي حلت بنا عندما علم انني كنت معك في المستشفى""ليس لديك ما تخسره سواي..واعدك لن ادعك تخسرني ابداً"
تايهيونغ قال وطبع قُبلة على وجنة حبيبه الذي ابتسم ومسح بإبهامه ظهر كف الاصغر.والدته ابتسمت وقامت ببعثرة شعر تايهيونغ الذي اغمض عينيه كالقطط قبل ان يوجهه الجميع اهتمامه نحو تشانيول وبيكهيون الذين بدأوا بقول نذور زفافهم.
" انا تشانيول هيل اخترت بيون بيكهيون زوجاً لي..اقبل بك بكل اخطاءك حسناتك..اقبل بك دون شروط تجبرني على ذلك..اقبل بك صديقاً في عُسرتي، وزوجاً لي كشخص اخترت اني امضي معه كل حياتي..
سأعتز بك واقدرك اثق بك واعطيك كل الاحترام، لن اجد كتفاً اخر غيرك ليسندني وسأبقى معك لما تبقى من حياتي..
سوف افخر بنجاحاتك وانصحك في وقت خفقانك..
سوف اشاركك الفرح والحزن..السراء والضراء..السقم والعافيه..سوف اشاركك الموت قبل الحياه.."
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...