فوت وكومنتز ياحلوين..نبدا نودع روايتنا هذه عما قريب بالكثير خمس بارتات وتنتهي ..
~+~
"اخرس وخُذني الان"
قال واقترب يلتصق بجزء جونغكوك العلوي بصدره العاري.
"تايهيونغ حبيبي دعنا نتماهل انت متعب جروحك لم تلتئم بالشكل الصحيح بعد""اخبرتك ان تأخذني جونغكوك..انا بصحة جيده واشعر انني بخير تماماً، انا اريدك اكثر من اي شيء اخر الان"
جونغكوك ارتبك يشعر بفمه يجف وعيناه تجول على معالم وجهه الاصغر.
"يونكوك هنا""سأكون هادئ"
تايهيونغ قال يسلب جميع اسباب جونغكوك الذي اتبع تحركات تايهيونغ نحو السرير.
"الجو ممطر ربما سنصاب بالبرد ان فعلناها هكذا"
جونغكوك القى سبب اخر سخيف لدرجة ان تايهيونغ شعر برغبته تتلاشى."اتعلم ماذا ! ضاجع نفسك جونغكوك سأذهب الى يونكوك وسوف اكون معه وانساك انت ابقى هنا كالفتى الأعذر فقط لانك جبان جداً لتتبع رغبات ميولك الذي لم يتقبله والدك"
تايهيونغ القى بكلماته وجونغكوك حاول ايقافه بينما هو يرتدي قميص بدلته الأبيض بغضب."تايهيونغ استمع الي"
جونغكوك امسك يده قبل ان يخرج وتايهيونغ سحب يده فوراً.
"اكرهك انت تجعلني اشعر بأنني ليس مرغوب من قبلك"
دفع صدر جونغكوك ببعض القوة وغادر الغرفة يغلق الباب خلفه بقوة.جونغكوك تنهد ومسح جبينه بقلق لما لا يفهم هذا المغفل انه لا يريد ان يعيد الية ذكريات ما فعله مع يونكوك تلك الليلة..
يخشى ان يراه مثل يونكوك يخشى ان يسمع اسم توأمه من بين شفتي حبيبه.
حرك رأسه وتحرك سريعاً يتبع حبيبه نحو الخارج حيث كان يقف امام سيارة يونكوك وكان على وشك الدخول بها.
هو ركض يتجاهل رشات المطرالتي اغرقته.
"توقف انا اسف كنت خائف"
اوقفه يعيد شعره المبتل خلف اذنيه."خائف !! من ماذا توقف عن الكذب جون"
تايهيونغ قال وضرب صدره وحاول الولوج الى السياره.
"تايهيونغ انا اخشى ان تقارني به .. لا اريدك تقارنني به ابداً لقد مللت من المقارنه"ويدي تايهيونغ توقفت عن الحركه على المقود ونظر نحو جونغكوك الذي كان يمسك باب السياره بحزن.
"انا اريدك ان تراني كجونغكوك لا كتوأم ليونكوك""اخبرتك مره انك لا تشبهه ذلك الرَجل بشيء جونغكوك"
تايهيونغ قال بهدوء وجونغكوك انحنى نحوه يعانق جسده المبتل.
"انا اسف انا فقط لا اريدك ان تكرهني كما كرهت يونكوك"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...