7:30 AM
تجعدت ملامح الفتى ذو السابعة عشر عاماً، دلالة على انزعاجه من الشمس. نهض بكسلٍ تام، متجهاً إلى الحمام، اغتسل و انتهى من تفريش أسنانه.
ارتدى ملابسه و شق طريقه للمطبخ لأعداد الفطور.
فتح الثلاجة ليراها فارغة من اي شيئ يذكر!."رائع!..لا يوجد ما آكله. ما هذا النهار؟!.. هل عليه ان يكون سيئاً من البداية؟!"
JIMIN POV
لا بأس، سوف آكل مع تاي تاي في المكتبة. نسيت ان اعرف عن نفسي!
انا بارك جيمين، عمري 17 عاماً و اسكن لوحدي. قد تشعرون بالغرابة انني اعيش لوحدي رغم أنني في السابعة عشر و انا بالفعل لا ادرس.
لكن عند انفصال والداي، هم كانو قد خيروني بينهم و لن اكذب! كنت حقاً اشعر بالحيرة، فأخترت الانتقال إلى شقة لوحدي. و تركت الدراسة ايضاً!
في الواقع لدي بعض الهوايات مثل الغناء و الرقص و القرائة، و احب ان أمارس هواياتي في أوقات فراغي كثيراً.
لكن الآن انا أفرغ نفسي قدر المستطاع للعمل في المكتبة مع صديقي تايهيونغ.نعم! هو لديه مكتبة صغيرة و هي لطيفة جداً في الواقع.
و الآن انا تأخرت كثيراً، اوه حسناً لست مصدوماً فذلك يحدث كل يوم بالفعل.تايهيونغ سوف يقتلني!..فهو لا يحب التأخير عن العمل ابدا.
.
.
نزلت من المنزل و انا أركض للمقهى المفضل لدي، حسنا احتاج حقاً لشرب بعضاً من القهوة على الأقل!.عندما دخلت ابتسمت لا شعورياً، فأنا احب هذا المقهى كثيراً. (مقهى الحب الذهبي) اسمه جميل أليس كذلك؟
"مرحباً نونا"
قلت و انا ابتسم.
"اوه! اهلا جيمين!. انت متأخر كعادتك"
قهقهت نهاية كلامها لأقهقه ايضاً فكلامهاصحيح.
"اعلم! هيونغ سوف يقتلني لا محالة"
قلت ذلك و انا الهث، فالطريق من المنزل إلى هنا ليس بمزحة ابداً!
"تفضل، و لا تركض!. زبائني يشعرون بالخوف منك بعد سكبت القهوة عليهم واحداً تلو الآخر"
حسناً. ذلك صحيح ايضاً للأسف..
"سأحاول نونا. شكرا لك!"
ابتسمت في وجهي بلطف .
اخذت اللاتيه الخاص بي و خرجت من المقهى شاقاً طريقي إلى المكتبة على عجلة من امري.
أركض و عيناي تتمركز على الأرض فالشتاء غزير بالفعل.
لا أعلم مالذي حدث للطقس فجأة!. كانت الشمس اللعينة مشرقة في الصباح بالفعل.
اتمنى ان اصل إلى المكتبة دون حرق اي شخصٍ اليوم.
لا زلت اتمنى امنيتي الصغيرة، و بالطبع لم تتحقق.!
فجأة اصطدمت بشخصٍ لا أعرفه بقوة!.
ابتعدت بسرعة، عندما لاحظت ان القهوة قد سُكبت عليه!!!.
لكن مهلاً. لما هو ثابت هكذا؟!.
JIMIN END POV
أنت تقرأ
ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐ
Fanfiction"قلت اتركني و شأني! لا أريد ذلك!." . . ما هي لعنته؟!. هو محروق الآن... حيث يُحبس جيمين و يونغي في غرفة واحدة من قبل أصدقائهم... .ألفاظ نابية .مشاهد غير ملائمة للبعض .رواية مكتملة .الغلاف: qulpmli