YOONGI POV
امشي بخطوات بطيئة و يداي داخل جيوبي، انظر الى الاغراض المختلفة و الملونة التي تتواجد في هذا المكان.
مرتبة بشكل جميل على الرفوف للسماح للزبائن بأختيار ما يناسبهم منها.
جيمين لا يوجد له أثر، فهو قد اختفى حال وصولنا إلى المتجر.
لا اتذكر زيارتي المتاجر بشكل دائم في طفولتي، أو.. لا أذكر أنني قضيت اوقات لطيفة برفقة جدتي و الآخرون..
الوحيد الذي كان دائماً يصنع لي هذه الأجواء كان جونغكوك.ابتسمت عند تذكري لأحد الأيام الجميلة التي قضيتها معه.
لقد قضينا الوقت و نحن نمشي حاملين بين يدينا كيساً بلاستيكياً مليئ بالأطعمة الغير صحية.
كالشوكولاتة، الرقائق المحمصة و ما الى ذلك.
لقد مشينا إلى أن خرجنا من المنطقة بأكملها، لم نشعر بالوقت بينما نتحدث.
و لم نلحظ البعد الذي نحن به سوى عند انتهاء احاديثنا و مواضيعنا.حينها ركزنا و علمنا أننا قد تهنا !
لم نقلق كثيراً حيال ذلك، لم نكن متأكدين بشأن ردة فعل عائلاتنا و لكن لم نكن خائفين منهم.
كانت أحد الأيام التي ضحكت فيها بشدة، تمنيت لو أن الوقت يتوقف هناك و نبقى أطفالاً لا يعرفوا معنى الهموم..
لم اكن على ما يرام في ذلك الوقت..
و لكن كنت افضل من الآن..نظرت إلى جيمين الذي ينتشل أحد الأكواب الرخامية و ينظر إليها بإعجاب، ابتسمت عند رؤيتي لإبتسامته اللطيفة.
شعرت بالدفئ المفاجئ، أشبه بحقيقة جديدة تتفجر في رأسي.
أنا و جيمين نعيش في المنزل نفسه، و جئنا إلى هذا المتجر لشراء الاثاث الجديد لعيد الميلاد..
لمعت عيناي و طرق قلبي بعنف..
الهي.. إن كان حلماً فلا توقظني منه، لأنني أريد أن أعيشه كما هو إلى الأبد.بللت شفتاي محاولاً إخفاء ابتسامتي قدر الإمكان، اقتربت من جيمين ليبتسم عند رؤيتي قريباً منه.
"يون! أيهما تعجبك أكثر؟"
عقدت حاجبي افكر بينما انظر إلى الأكواب الرخامية بين يديه، هو يحمل إثنين منهم و من الواضح أنها اكواب خاصة بالثنائيات.
أنت تقرأ
ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐ
Fanfiction"قلت اتركني و شأني! لا أريد ذلك!." . . ما هي لعنته؟!. هو محروق الآن... حيث يُحبس جيمين و يونغي في غرفة واحدة من قبل أصدقائهم... .ألفاظ نابية .مشاهد غير ملائمة للبعض .رواية مكتملة .الغلاف: qulpmli