|21|وعد..

1.2K 74 10
                                    

JIMIN POV
اجلس على كرسي خشبي، يجلس امامي يونغي و بيننا طاولة بأطباق تحتوي على أطعمة مختلفة.

هو يأكل القليل و يشرد في العدم، و انا ما أفعله هو تأمل وجهه عن قرب، يبدو جميل, جميل بشكل ساحر..

بشعره النعناعي، الذي اخذ لونه يبهت مع مرور الأيام، و بشرته الشاحبة اللتي تنافس الثلج بنصاعتها.

عينيه الحادة بشكل مخيف، العينان اللتي ما ان انظر اليها، اشعر بكهرباء تسير في أنحاء جسدي و قلبي ينقبض لحضرتها..

و شفتاه الرفيعة و الوردية، إنها فقط..

مغرية بحق، لدرجة انها الشيئ اللذي قد يكون مخدري إلى الأبد..

انا.. لا أعلم ما حدث، لم أرى نفسي سوى في القاع خلال فترة قصيرة، اللهي، كلام تايهيونغ أصبح حقيقة.

و الآن لن يكف عن تذكيري بهذا بالطبع.

"جيميني، هل انت بخير؟"
اخرجني من بئر افكاري، سؤال يونغي المفاجئ.

"نعم هيونغ انا بخير."

JIMIN POV END

"انت تشرد كثيراً جيمين، هل تفكر بي يا ترى؟"
قال مضيقاً عيناه ينظر لجيمين اللذي تشربت وجنتيه باللون الأحمر، ابتسم..

"كم انت ذكي.."
قال مقهقهاً و هو ينظر داخل عيني القابع أمامه، يونغي لم يرد حتى، ينظر بعمق عيناه يُغرق نفسه بها.

تلاشت ابتسامة جيمين و نبض قلبه بدأ يصبح اسرع، من شدته بدأ يشعر به مسموعاً بوضوح من عمق نظرات ذو الشعر النعناعي ناحيته.

"هيا جيمين، يجب أن تأكل الآن"

اخرج كلام الأكبر جيمين من صفو ذهنه للمرة الثانية على التوالي، تنهد جيمين و اخذ عيدان الطعام و ما أن فعل ذلك، حتى يده بدأت بأختيار الأطعمة تلقائياً، لمعة عيناه المعتادة عند رؤيته للطعام لم تخفى عن يونغي اللذي ابتسم بخفة.

هو يحب الطعام كثيراً، و من الواضح أن ما كان يشغله هو تأمل شخصاً ما..

"هيونغ، كُل، انت لم تأكل الكثير!"
قال و هو يمضغ الطعام، اشاح يونغي بنظره عنه و اخيرا!

تنهد و أجاب

"حسنا اذا.."

ابتسم جيمين لأستجابة الأكبر له، بدأو يأكلو من جميع الأصناف الموجودة أمامهم، و في كل مرة يتوقف بها الأكبر عن الأكل، يرمقه جيمين بنظرة يعتقد انها حادة.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن