|20|خروج؟..

1.2K 73 14
                                    

12:00 PM

JUNGKOOK POV

عندما وصلت الى المبنى و تحديداً امام الباب.
دخلت إلى المصعد و ضغطت الزر المؤدي إلى ذلك المنزل اللذي اغلقت بابه على الثنائي الغبي قبل عدة أسابيع.

هي دقائق حتى صدى صوت خفيف في المصعد معلناً وصولي إلى الدور المطلوب.

خرجت و وقفت مكاني لثوانٍ، ضيقت عيناي ناظراً حولي. المكان هادئ و لا اصوات عراك و ما شابه.

حسناً هذا جيد نوعاً ما.

زفرت أنفاسي براحة و اخذت خطواتي امام باب الشقة، من الجيد حقاً ان الشقة في طابق مرتفع، لقد حرصت على أن يكون في مكان بعيد كي لا يسببوا الأزعاج للجيران المساكين.

مددت يدي ناوياً طرق الباب، لكن توقفت و انا انظر إلى الباب، رمشت عدة مرات محاولاً الاستيعاب.

المفتاح؟ إنه معك بالفعل جونغكوك الأحمق!
الهي كم انا غبي.

تنهدت و وضعت المفتاح داخل القفل، محاولاً عدم إصدار اي ضجيج. أغمضت عيناي بقوة زامّاً شفتاي عندما أصدر المفتاح صوته القوي المعتاد بما انه تم فتح الباب اللعين!

دفعته بخفة اخطو إلى الداخل، أغمضت عيناي عندما داهمتني رائحة ملطف الجو اللتي تنبعث في المنزل بأكمله، يبدو أنه تم تنظيف المنزل من عدة ساعات لا اكثر.

اغلقت الباب و بدأت بالمشي بخطوات بطيئة جدا محاولاً عدم إصدار اي صوت بما ان الظلام هو كل ما أراه حولي. يبدو انهم نائمون؟

وصلت إلى الزر الخاص بأشعال الضوء و اضئته.

"من انت ايها المريض؟!"

وسعت عيناي و انقبض قلبي بخوف عندما سمعت صوت جيمين!

تصنمت في مكاني غير قادراً على الحراك، بدأت استدير ببطئ، آملاً ان لا اتلقى لكمة تسقطني ارضاً.

ما ان استدرت بالكامل، حتى رأيت عصا بيسبول كبيرة تتمركز أمام وجهي تماماً، بلعت ريقي بصعوبة، فمظهر جيمين الغاضب لا يمزح بالفعل رغم صغر حجمه!

"أ..أهدء، انا جونغكوك.."

قلت و انا ارفع يداي مستسلماً، لأرى ملامحه قد لانت منزلاً العصا ارضاً، عانقني بأبتسامة لأزفر براحة.

"اعتقدت انك لص او قاتل مأجور، اللعنة عليك!"

قال بعدما فصل عناقنا لأعقد حاجبي.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن