|39|معك..

735 48 11
                                    

الليل قد حل و السماء أصبحت حالكة مرصعة بالنجوم المضيئة، النسيم البارد يداعب وجوه الجالسين حول تلك البقعة النارية، صوت احتراق الخشب تختلط مع اصوات صراصير الليل. صوت يبعث الراحة بكل من يسمعه.

يجلسون حول النيران المشتعلة لأخذ بعض الدفئ منها في تلك الأجواء الباردة مع اغطية صوفية تغلف أغلبهم.

"من يريد المزيد من الجعة؟"

يسأل هوسوك الذي يبعد بضعة خطوات عن المجموعة، رفع جونغكوك يده ليلتقط هوسوك علبتان من الجعة الباردة.

"الجو بارد يا رجل، احضر شيئاً دافئاً."

أردف يونغي بصوت مسموع لينظر هوسوك إليهم قليلاً.

"نبيذ؟"

"يفي بالغرض.."
رد جيمين مقهقهاً، مشى هوسوك داخلاً ليحضر ما سوف يشربونه.

ليعود جيمين بأنظاره إلى تايهيونغ الذي ينظر إلى النار بشرود.

"إذاً، ألن تخبروننا عن قصتكم المشوقة؟"
أردف جيمين سائلاً يرقص حاجبيه ليبتسم يونغي لحركته.

"ماذا؟"
سأل تايهيونغ متوتراً قليلاً لتقهقه هاي وون.

"لا تقل لي انك كنت تحاول تخبئة ذلك!"

انفجرت بالضحك كما الجميع عندما اومأ تايهيونغ بجدية، جونغكوك ينظر إليه و إلى تحركاته المتوترة بعينين لامعتين.

"اللعنة عليكم، و ما في ذلك!"
أردف بغضب ليرفع جيمين حاجبيه.

"غبي! هل تريد تخبئة أسرارك عني؟!"

"و ما في ذلك أيضاً! انت لم تخبرني انك ضاجعت يونغي قبل مجيئكم إلى هنا ببضعة ساعات!"

وسع جيمين عينيه كما الحال مع يونغي الذي بدأ يسعل بقوة، هاي وون و جونغكوك قد نظروا إلى بعضهم البعض بصدمة لثوانٍ و هاي وون تعض شفتها السفلية محاولة امساك ضحكتها.

"كيف عرفت ذلك؟!"

سأل جيمين بصدمة ليضحك تايهيونغ نافياً بقلة حيلة، و جيمين لا يزال منتظراً إجابة منه.

نظر تايهيونغ إلى هاي وون و من ثم إلى جونغكوك و انفجر الثلاثة منهم بالضحك بقوة، هو يحاول تمالك نفسه و إيقاف نوبة ضحكه و لكن ذلك صعب مع ملامح جيمين الخجولة و المصدومة في الوقت نفسه.

أما يونغي فكان يبتسم بخفة لرؤية الجميع بحالة من الضحك الهستيري، جيمين نظر إليه ليرفع كتفيه بعدم فهم و ينفي ليستدير جيمين إليهم مرة أخرى.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن