|26| لقاء..

1.2K 70 5
                                    

دخل يونغي إلى المكان ليتبعه جيمين اللذي نظر إلى المطعم البسيط بإبتسامة مرسومة على وجهه.

مقاعد صغيرة مصنوعة من الخشب و القش، طاولات مربعة الشكل، مصتفة بشكل مرتب داخل المطعم، اللون البني لم يكن عليها كما كان قبلاً، تبدو باهتة و قديمة قليلاً و لكنها جميلة.

الجدران تحتوي عدة لوحات بمختلف الألوان و الأشكال، معطيةً المطعم لمسة خاصة كأي مطعم شعبي بسيط.

جلس جيمين و لا زال شارد بوهن بتلك اللوحات، إنها حقاً جميلة و جيمين يراها مميزة بألوانها الباهتة.

حيث كانت تحتوي الرسمة على كوخ صغير و مهترئ على جانب ضفة نهر، و السماء الزرقاء مشعة فوقه بينما الأنهار تتلئلئ بفعل ضوء الشمس الساطعة من بين الغيوم الصافية.

عاد إلى الواقع عندما شعر بيد تتموضع على فخذه بغتة، انتفض بمجلسه و نظر للفاعل بصدمة ارتسمت على ملامحه.

"آسف صغيري، لم أقصد إخافتك.."
أردف يونغي بصوت خافت عند رؤيته لملامح حبيبه المصدومة ساحباً يده عن جسد جيمين بعيداً..

شعر جيمين بالخزي من نفسه، و بدأ يفكر ما ان كان قد بالغ في ردة فعله العدوانية اتجاه حبيبه، و لكن ما في اليد حيلة.

هذا هو جيمين للأسف هو لا يستطيع تغيير ذلك!

نظر جيمين إلى عيني الجالس بجانبه مطولاً التحديق داخلهم بلمعة يكسوها الندم.

فتح فمه ناوياً النطق بردّ على حبيبه، إلا أن صوت تايهونغ قد أوقفه بغتة ليلعن بداخله مئات المرات بينما يغمض عينيه داعكاً جبينه بقوة.

"إذاً! كيف كانت تجربة البقاء في منزل مغلق؟!"

أردف تايهيونغ متسائلاً بحماس بان على ملامحه، لينظر جيمين إليه، طيف إبتسامة استراح على وجه الأكبر مديراً وجهه إلى مالك قلبه و واضعاً عينيه بحدقتي جيمين الساحرة.

"كانت... مثالية.."

الكلمة الأولى سحبت الأخرى خارجة من ثغر يونغي لا شعورياً، تكلم و لا زال يتأمل وجه جيمين اللذي بدأت وجنتيه تكتسب احمرار طفيف و ابتلع ريقه بصعوبة.

عيناه تلمع ناظرةً لشفاه يونغي و هي تتحرك، يراها تتحرك ببطئ بسبب تركيزه الشديد بها..

"كان يجب أن تفعل ذلك منذ زمن.."
قال يونغي مبعداً أنظاره عن جيمين فجأةً، موجهاً حدقتيه إلى جونغكوك.

اتسعت ابتسامة صديقه المخلص عند سماعه لهذه الكلمات تخرج من يونغي، شعر بأنه قد وصل لمبتغاه، قد حقق هدفه اللذي لطالما شعر بأنه صعب و جداً.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن