|33| تسائل..

674 52 26
                                    

JIMIN POV


"تعرض يونغي للطعن.."

ماذا؟...

يونغي؟..

عيناي قد فُتحت على مصرعيها فجأة.
توقف الوقت من حولي للحظة و طنين قوي قد سمعته في اذناي، شعرت بذلك الألم الغريب و سيئ الوصف في الجهة اليسرى من صدري، و كأن خنجراً طعن قلبي بجزء من الثانية.

ابتلعت ما بجوفي و عيناي ترتجف، احاول استيعاب ما يحدث.

"يونغي.."

همست و لوهلة شعرت بغصتي تكبر.

"مالذي تعنيه بهذا؟!!"
تسائلت و لازلت أقف في مكاني متجمد، قدماي تأبى الحركة.
أشعر ببرودة أطرافي، و جفاء حلقي.

"جيمين اهدء، سوف ارسل ل..-"

لم ادعه يكمل جملته، أغلقت الهاتف و ركضت فاتحاً الباب، خرجت و لم اعطي لعنة لأي شيئ من حولي، كل ما أريده الآن هو يونغي.
بدأت اركض بكامل قوتي، احاول تمالك نفسي و السيطرة على الغصة التي في حلقي.


و لكن أشعر و كأن قلبي يحترق ببطئ على نيران ملتهبة، أشعر بضعف شديد.
تجتاحني رغبة عارمة بالبكاء، و لكن لا أستطيع، لا أستطيع اذراف دمعة واحدة من عيني.


حتى دمعي أبى النزول و حبيبي غير موجود.


سمعت الهاتف يهتز بيدي لأتوقف لدقيقة مغمضاً عيناي،  التقط انفاسي بصعوبة.


بللت شفتاي و فتحت عيناي لأرى العنوان يظهر امامي على الشاشة.
ما أن رأيته حتى بدأت بالركض ثانيةً.


.
.

يركض بهستيرية إلى باب المستشفى، يلهث بقوة من شدة تعبه.


عينيه تراقب المكان بأكمله، يحاول العثور على جونغكوك، أو اي شيئ قد يوصله إلى محبوبه فقط.


دفعة قوية قد تلقاها جيمين بسبب اصطدامه بشخص ما في قاعة الاستقبال الكبيرة في المستشفى، لكنه لم يبالي بأي شيئ. هو فقط اكمل طريقه حازماً أمره في إيجاد حبيبه.


لكنه قد شعر بيد تحط على كتفه، و تم سحبه إلى الخلف بعنف جعل من حاجبيه تنعقد بألم.


"ما لعنتك؟!"
صرخ جيمين بصوت مرتفع في وجه الرجل الذي عقد حاجبيه.


"انت ما لعنتك ايها الغبي؟!انت من صدمني، الا ترى امامك؟ و تشتم أيضاً!"
صرخ الرجل بوجه جيمين الذي قد ذاق ذرعاً منه.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن