مرت ساعة كما هي و انا جالس في مكاني، اتكلم مع نفسي و احاول ترتيب افكاري الفوضوية بشكل سيئ، لازلت اشرب رغم الصداع اللذي يداهم رأسي منذ وقت.
احاول العثور على شيئ يجعلني أتراجع عن ما سأفعله بعد وقت قصير من الآن.. لا زلت افكر و افكر و عيناي مغلقتان، كل ما يستطيع عقلي بثه لي هو جيمين، كيف انه لطيف معي، كم هو يشبه الملائكة بتصرفاته و كم انه سرق قلبي بشكل سيئ. جيمين و المزيد منه..
فتحت عيناي..
تنهدت و انا انظر أنحاء المنزل، حطت عيني على غطاء مرتب على الاريكة، لكن ما لفت انتباهي اكثر، هو كتاب صغير متموضع تحت ذلك الغطاء.
كان نصفه ظاهراً فقط، عقدت حاجبي، لم أرى هذا الكتاب ابدا، هل هو يخص جونغكوك؟
استقمت من مكاني بصعوبة، اشعر بعظامي تتحطم داخل جسدي من المدة الطويلة اللتي جلست بها في الأرض.
سرت بخطوات بطيئة و التقطت الكتاب من تحت الغطاء، جلست على الأريكة لأفتح الصفحة الاولى منه، لم أرى سوى اسم جيمين امامي، لم اتردد حتى في قلب الصفحة لرؤية ما يحتوي هذا الكتاب، أعلم أن هذا يعتبر تطفل، لكن اريد ان أعلم بما يفكر،..YOONGI END POV
JIMIN POV
فتحت عيناي في السرير لأرى الظلام من النافذة و من الغرفة بأكملها، نهضت و جلست قليلا في مكاني افكر، هل يونغي بخير في الخارج؟ من الواضح انني تركته وحده لوقت طويل، انا خائف من ان يتهور او يفعل شيئ بنفسه..
مشيت بخطوات بسيطة و فتحت الباب لأرى يونغي يجلس على الأريكة، و ينظر إلي، عيناك تلمع يونغي..
لكن ما هي هذه اللمعة بالظبط؟..بادلته النظرات ببرود، تجاهلته و ذهبت إلى المطبخ لشرب بعض الماء.
استطيع الشعور به يخترق جسدي بنظراته، نظرت إليه بطرف عيني و اخذت أعود ادراجي، نظرت إلى الأرض لأرى زجاجة المشروب فارغة بالكامل و كأس بجانبها.."لا تشرب اكثر.."
قلت بهدوء، عكس ما أشعر به من الداخل من قلق بسبب عيناه المنتفخة فعل البكاء، و هالته الغريبة، هو متوتر و حزين بنفس الوقت..
كدت أن ادخل الى الغرفة، لكن يده اوقفتني بمسكه لي من رسغي..
"يونغي لا تلمسني.."
قلت و كنت اتخبط بين يديه احاول الأفلات منه بغية الوصول الى الغرفة و إغلاق الباب.
لكنه امسكني من أكتافي بأحكام و ثبتني على الباب، ينظر داخل عيناي بينما انا انظر إلى الأرض، لا اريد ان تلتقي عيني بعينه، لا اريد ان أراه يحاول مواساتي و هو يمثل الأهتمام، اظن ان حالي مثير للشفقة بما يكفي..
أنت تقرأ
ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐ
Fanfiction"قلت اتركني و شأني! لا أريد ذلك!." . . ما هي لعنته؟!. هو محروق الآن... حيث يُحبس جيمين و يونغي في غرفة واحدة من قبل أصدقائهم... .ألفاظ نابية .مشاهد غير ملائمة للبعض .رواية مكتملة .الغلاف: qulpmli