|28|قُبل..

1.3K 59 12
                                    

YOONGI POV

هل فكرت يوماً؟

بما سيحدث لك أن أصبحت سعيداً و شرعت في الضحك لفترة طويلة؟

أن شعرت بقلبك ينبض بالحب و السعادة بالرغم من الآلام و الأيام المريرة التي قاسيتها؟
أن شعرت بأنك حي مرة أخرى بعد أن قُتلت بأبشع الطرق من قبل كل ما حولك و خسرت اللعبة بغتة!

قالت أمي يوماً ما أنها لم تكن تحب الإبتسام و الضحك كثيراً لأنها كانت تشعر دائماً بأن هناك شيئاً سيئاً سوف يحدث، قد يصيبني أو أبي مكروهاً بعدها بساعات.

كانت تعتقد بأن الشعور بالفرح الزائد فالٌ سيئ.
و كانت تردد:
"ما بالي أضحك كثيراً اليوم؟!"

و علمتني على ذلك أيضاً، أو استطيع القول بأنني من سرق هذا الطبع منها، بالرغم من أن جونغكوك حاول إقناعي بأنها مجرد خرافات.

لكن مالذي قد يأكد لي هذا؟!

ف عند وجودي مع والداي برحلة لطيفة داخل سيارة، كنا نضحك بسعادة سوياً، قبل أن تلتقط أذناي صوت ذلك الحطام القوي، لتذهب ارواح والداي إلى السماء.
ألم نكن نضحك؟! مالذي حدث!

هذا ما افكر به، اخاف أن أشعر بالسعادة بسبب قلبي النابض بشدة بجانب جيمين و من ثم اخسر كل شيئ مرة أخرى و في ليلة لا احسب فيها حساباً للأستيقاظ على اللاشيئ..

أتأمل السقف بشرود و أشعر بقلبي ينبض و يعنف قفصي الصدري بقوة لدرجة أنني لم استغرب ان نبضاته قد توقظ جيمين الذي يفترش رأسه صدري بشعره الحريري المنساب بنعومة بالغة على صدري بعُري أجسادنا، نفترش الأريكة بعد أجمل ليلة قضيناها سوياً.

الليلة اللتي أعلنت فيها أن جيمين ملكي و انا ملكه.

لم أشعر بالسعادة بحياتي كلها كما اليوم، هل ذلك فالٌ سيئ؟!

شيئاً فشيئاً بدأت أشعر بحركته الخفيفة و هو يمسح وجهه في صدري ببطئ و يصدر أصوات لطيفة.

قهقهت بخفة على مظهره اللطليف هذا، انه قابل للأكل.
"صباح الحب صغيري.."

أردفت بهمس و رفع وجهه إلي، نظر في عيناي بإبتسامة أكبر من خاصتي.

"صباح العشق حبيبي.."
إلهي! هذا الطفل سوف يكون السبب في مقتلي في النهاية.

ذلك ليس جيداً لقلبي الذي كان ينتظر مترقباً لسماع همسته الناعمة المختلطة في البحة البسيطة أثر نومه لوقت طويل.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن