|32|شعور سيئ..

703 49 15
                                    

JIMIN POV

شهقاتي لم تتوقف طوال طريقي، خطواتي مسرعة الى الحد الذي جعل من اقدامي تؤلمني، انفاسي متقطعة و تخرج بصعوبة  بسبب بكائي.

لم اتذكر بكائي بهذا الشكل الهستيري سوى في تلك الليلة التي خسرت فيها حياتي بسبب ذلك الرجل السافل، هذه المرة هي المرة اللعينة الأولى التي ابكي فيها بهذا الشكل منذ حيناها.

اشعر بالرجفة في جميع انحاء جسدي، اشعر و كأنني عاري تماماً من اي ملابس تدفئني.

كل من حولي يسمع صوتي المرتفع و لا أستطيع أن أرى ملامحهم بسبب رؤيتي المشوشة، اعلم أنهم يشعروا بالحيرة و يتسائلوا ما قد يجعل شاب يافع مثلي يركض كالمجانين في شوارع المدينة و دموعه تغطي وجهه!

اللعنة فقط!

اللعنة على كل ما يحصل، في كل مرة احاول فيها البدأ من جديد، سوف يحصل شيئاً غبياً يفسد كل ما بنيته.

"اللعنة!"
لا أعتقد أن قدماي سوف تحمل ثقلي أكثر.

سقطت منهاراً على ركبتاي، لا اعلم على ماذا سوف ابكي، هناك عاصفة كبيرة في داخلي لا أستطيع تفاديها.

كلام، جمل و الكثير من الكلمات اللامتناهية تخنقني و لا أستطيع ايقافها عن ذلك.

كل شيئ يسير بنحو سيئ و يصبح اسوء في كل مرة احاول فيها امساك زمام الأمور.

لقد بدأ الأمر في النظرات و ها أنا ذا، ابكي لوحدي و قد تركت يونغي خلفي بعد أن اسمعته أكثر الكلام سوء.

"كم انت شخص سيئ بارك جيمين!مت ايها الحثالة."

ابكي و احادث نفسي، و لو لم اكن شخصاً جبان لكنت قد فعلتها منذ وقت طويل، لكنني أجبرت نفسي على نسيان هذه الرغبة كلياً.

أجبرتها على نسيان التساؤل عن شعور النشوة المطلقة في كل مرة اؤذي فيها نفسي و أشعر بالدماء تُنفذ من جسدي ببطئ شديد.

و استطعت اثبات ذلك لنفسي عندما انقذت يونغي من الانتحار بيداي الاثنتان.

و لكن الأن؟.. انا اشعر بأنني حثالة..

مجرد شيئ عديم الفائدة يعيش و يتنفس فقط..

"ايها الشاب، لما انت جالس على الأرض؟ انها باردة.."
ابتلعت و رفعت رأسي بخفة إليها بين دموعي، نظرت إلى عينيها.

هي كانت إمرأة كبيرة في السن، و ذلك واضح من خطوط السنوات التي زينت ملامحها. و كفها ذو العروق الزرقاء البارزة الذي مدته نحوي مبتسمة.

ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐحيث تعيش القصص. اكتشف الآن