مذكرات بارك جيمين ٥٦
نعم، انني اكتب الصفحة السادسة و خمسون من هذا الدفتر.. و لم أشعر بسوء كهذا من قبل، انا لا أريد كل ذلك بعد الآن، اريد الاختلاء بنفسي فقط...
.
.YOONGI POV
6:00 AM
فتحت عيناي لأرى نفسي في منزل جيمين، فركت عيناي جيداً لأرى هيئة جونغكوك امامي، يجلس على الأريكة و يحدق بي فقط..
"لماذا أتيت جونغكوك؟.."
قلت ببرود ليرفع نظره لي، نظر الي بغضب و من الواضح أنه غاضب بحق..
"هل يعجبك ما فعلته يونغي هيونغ؟.. هل انت حقاً ترى نفسك في الطريق الصحيح؟"
"جونغكوك.. نبرتك.."
لم يعطي اي لعنة لكلامي، بل انفجر غاضباً.
"لا هيونغ!.. لا!.. انت فقط تؤذيه، لا تعتقد ابداً بأنك تفعل شيئ لصالحه..!"
فركت وجهي بغضب و بنفاذ صبر، و استقمت من مكاني.
"لا تصرخ في وجهي جونغكوك افهمت؟!!.. لا أحد منكم يحق له معاتبتي.."
ابتسم بسخرية و أردف..
"لما؟.. لما لا يحق لنا ذلك؟.. هل تعلم ما حدث امس؟، بالطبع لا تفعل.. جيمين كان بحالة يرثى لها، كان يبكي بحرقة من ما فعلت.. حتى أنه لم يحتمل رؤية وجهك، ترك المنزل و نام لدى تايهيونغ.. أما انت؟.. كنت تدعي اللامبالاة هنا"
"و ماذا تريد مني ان افعل؟، جونغكوك انا شخص مريض، مريض عقلي.. انا اخاف عليه من نفسي و اللعنة!"
"لستَ كذلك و اللعنة!!، انت من تقنع نفسك بهذا الكلام.. عالق في الماضي اللعين، لا تريد التخلص من الذكريات و المضي قدما.. ذلك ليس مرض، انت من تعاقب نفسك بلا سبب يُذكر!!"
كان يتكلم و يصرخ كما يحلو له و الدموع تتغلغل في عينيه، أما انا؟..
احاول كبت دموعي و غضبي في الوقت نفسه..
أعنف شفتاي بين اسناني كي لا انقض عليه بالضرب..
"لماذا صمتت الآن؟!، هل تريد لكمي؟.. افعل!.. لكن كفاك ضعف، افهمت؟!.. كفاك ضعف!"
ذلك كان أقصى شيئ يمكنني التوقف عنده..
"اصمت و اللعنة.. قلت لك اصمت!!"
أنت تقرأ
ʟᴏᴄᴋ|ʸᵐ
Fanfiction"قلت اتركني و شأني! لا أريد ذلك!." . . ما هي لعنته؟!. هو محروق الآن... حيث يُحبس جيمين و يونغي في غرفة واحدة من قبل أصدقائهم... .ألفاظ نابية .مشاهد غير ملائمة للبعض .رواية مكتملة .الغلاف: qulpmli