مِقّلَاةُ الحُبِ العَنِيفَةُ .....(ch.19)

543 81 372
                                    

اعملوا فوت عشان أنا بحب الفصل ده 😂❤️❤️❤️

و follow me لو لقدر الله عجبتك كتاباتي 😂😂😂😂

كتبت :نور كمال

ليلة أمس كانت مرهقة، العمل كان كثير وشاق بالمطعم بسبب غياب سيول بي وكذلك جونغ إن لم يكن موجودًا، بعد عودتهم ذهبت هي للنوم مباشرةً، وكذلك هو.

نسيت فرحتها بكيس الملاكمة و القفازات الذي ابتاعه لها والدها لكي تتمرن في المنزل، اشتاقت لذلك الوقت عندما كانت تلعب حول والدها وتساعده في تدريب الأطفال في المركز القديم.

كان هذا منذ زمن وانتهى، كانت عينيها تقطر سعادةً عندما أخبرها تاي كيونغ بهذا وقام ب إيصاله للمنزل أيضًا.

حتى الآن لم تخبره أنها تقطن مع فتى غريب الأطوار في المنزل حتى لا يتذمروا بشأن هذا.

هم يهتمون لأمرها بينما هي مؤمنة بامتلاكها القوة المناسبة لتحطيم وجه تشانيول إن تجاوز...إن فكر حتى.

استيقظت بعقل مشوش ونهضت دون أن تغسل وجهها حتى تحرك عظامها وتتناول القفازات وتبدأ بلكم الكيس لاستعادة عضلاتها.

Bu young's pov.

يقال أن لكل منّا شغف وهبة وُلد بها وتنمو معه حتى تشكل ذاته، كان شغفي تحطيم الأوجه.

غريب أليس كذلك ؟! لا أعلم بماذا كنت شغوفة وأنا صغيرة... لا امتلك الكثير من الذكريات فجميعها مشوش.

ولكن منذ تم الحاقي بعائلة السيد غو... عشقت الرياضة بسببه، كان مدرب كونغ فو قبل أن يتقاعد ويصاب، وحتى ذلك الوقت كنت مرافقه في التدريب أنا وتاي كيونغ.

وقفت انظر لنفسي في المرأة وخمنوا ماذا وجدت ؟

فتاة بجسد ضئيل قصيرة بعض الشئ وتبدو لك ضعيفة هشة من الخارج، ولكن يمكنني الاحساس بعظامي القوية المتماسكة.

لا أعلم هل أصبحت هيئتي هكذا تشبه الفتيان بسبب نشأتي في منزل ذكوري من الدرجة الأولى، أم لأنني لم امتلك أمًا تخبرني كم أن فتاتها جميلة.

كنت أقف بكنزة بالية وسروال قصير للتدريب وشعري مشعوذ بسبب فرط الحركة.

أكره كوني فتاة، كرهت كوني فتاة لأنني لا أجد في ذلك القوة، كرهت كوني فتاة بسبب تنمر الفتيان في المدرسة متوسطة قائلين " انظروا صاحبة الشارب قد جاءت".

the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن