أحب أشكر كل واحد عمل فوت قبل ما يبدأ الفصل أما الباقي أندال محدش له جمايل عليا ( بهزر ديه دعابة استمتعوا بالفصل يا كتاكيت 😂😂😂)
الفصل ده من الفصول المبهجة نوعًا ما وقريبة لقلبي واجتهدت عشان يطلع حلو و يليق بالمناسبة السعيدة الي هينزل فيها ✨🐧🌵
اتمنوا عيد ميلاد سعيد للسيد الوسيم دو كيونغ سو نآمل أن يكون عامه الجديد منهل للسعادة و الصفاء 🌵✨
نحبك بصدق يا فتى 🥺🥺❤️
كتبت : نور كمال
أولًا : غسيل الملابس.
كان كلاهما يجلسان في المرحاض الكبير محاطين بالرغوة والصابون في كل مكان بينما يقوم كلاهما بحك ملابسه لينظفها.
"هذا ما كان ينقصنا حقًا... أن نكتشف أن الغسالة لا تعمل، عظيم، بو يونغ لماذا يطاردني سوء الحظ يا ترى ؟"
قالها بينما ينفض ملابسه في وجهها ودخل في أنفها الصابون لتصرخ بينما تسعل :" أيها الغبي أنفي يحترق.... سوء الحظ لا يطاردك بل هو حليفي، من بين أكثر من تسعة ملايين يقطنون مدينة سيول وقعت أنت في جعبتي... تشانيول اصمت رجاءً وقم بغسل ملابسك"
تأفأف من الملل وبدأ يراقب لي يونج الذي يجلس في مقعده الصغير بينما يلعب بجانبهم.
"هااا يا بو يونغ... ماذا بشأنه ؟ هل سيبقى معلق معنا ؟ لا يبدو أن هناك أمل من ايجاد والديه ومرت ثلاثة أسابيع ولم يتصل جونيمون"
" لا يوجد ما يمكن فعله.. سيبقي معنا "
قالت هي ببساطة لينفعل هو بينما يرمي الملابس في الماء محدثًا ضجة :" حقًا وماذا أيضًا بو يونغ هل سنقضي عمرنا نعتني به ؟! اربعة شهر وسنترك المنزل بعد أن ينتهي ايجارنا... في اي طريق سيذهب هو... معي أم معك ؟"
"تشانيول... لا تنس أنه مرسل لك بالفعل ولا تنس الرسائل أيضًا... الأمر لا يبدو طبيعي بالفعل لذا لن نتركه... حتى لا تندم أنت قد يخص شخص عزيز يعتمد عليك... كن مسؤولًا قليلًا"
شهقت بو يونغ وهي ترفع بأطراف أصابعها سروال داخلي بينما تقول بغضب جم :" أيها الحقير هل اختلطت ملابسي بخاصتك... مقرف "
التقط منها السروال متعلثمًا بينما يقول:" لكِ الشرف أن تختلط ملابسي بخاصتك في الأساس.... لا أعلم كيف وصل هذا لهناك ؟!.... انتظري وجدت هنا شئ ما أيضًا "
أنت تقرأ
the perfect father (PCY)
Fanfictionيُمكنُك أنْ تتوقعُ ما قدْ يحدثُ فِي حياتِك بشكلِ تقليدِي وبدائِي... تذهبُ للروضةِ وأنتَ في الخامسةِ... الابتدائية وأنتَ فِي السابعةِ... بعدهَا المدرسةِ المتوسطة... أخيرًا المدرسة الثانوية...يَليهَا الجامِعةُ.....بعدهَا حبّ حياتك ثُم الزواج وأخيرًا ت...