أَنّا الفَاشِلُ....(ch.25)

354 50 109
                                    

قبل ما نبدأ الفصل فيه حاجات مهمة هقولها 😂❤️🔥

يوم السبت الي فات ويوم الاحد اعتقد كان عيد ميلاد اتنين من أصدقاء البرنامج صامولتي محبوبة الجماهير وهي قافلة حاليًا بس اتمنى تفتح قريب عشان أعبر عن امتناني وحبي ليها بجد 🥺❤️

وعيد ميلاد soli كان يوم السبت وحقيقي كنت هموت وأنزل فصل عشانك بس حالتي الصحية مكانتش تسمح🥺❤️

المهم اني بحب فتياتي اوي واتمنى ليهم السعادة والصحة والرضا طول حياتهم ويا رب هديتي تكون عجبتكم وربنا يبارك في عمركم وتعيشوا في سعادة 🥺❤️✨

نبدأ بقى 😂


كتبت : نور كمال


مهما وضعت من خطط ودبرت من تدبير الحياة قادرة على أنت تثبت لك كم أنت أحمق مغفل.


وتقودك قدماك لمَ تبحث عنه وأنت غافل عن طريقه.

قطعت هي عدة خطوات بحذر شديد اتجاه هذا الممر وهي تركز في صوت الاستنجاد الأنثوي وهو يكرر كلامه :" اتركوني.. لن اتوقف عن الهرب مهما فعلتم، هل لديكم ضمير حتى، أنتم فقط كلاب حراسة"


عقدت دان بي حاجبيها وأحكمت ربط قناع وجهها وهي تركز في هذا الصوت، تكاد تجزم أنه مألوف، لذلك كان الأمر مريب حول هذا المنزل وقاد شياوجون ويوك هي للشك فيه.

الممر اتجاه المكتبة كانت رائحته أشبه بمشفى ووقعت عينيها على غرفة وضع بها أجهزة إنتاج كهرباء وأدوات طبية، عندما اقتربت من مصدر الصوت ورأته أخفت جسدها فورًا خلف الحائط وهي تسترق النظر.

كانا رجلان بنيتهم قوية أحدهم يمسك بالفتاة التي تصرخ بشكل غير لائق والثاني يحاول غرز الإبرة بجسدها لحقنها بشئ ما، لا تستطيع رؤية الفتاة لأن الرجل يكبلها بقوة ويخفي وجهها وفمها بيده حتى لا تصرخ .

"تبًا... هذا القذر هل يخطف الفتيات أو ما شابه؟! ماذا يحدث هنا ؟! يا شياوجون هل تعرف أي شئ عن هذا ؟!"


"أنا ؟! لا كل ما عرفته أن المكان مهجور منذ وفاة والدك سيدتي"

أغلقت السماعات ثانيةً وتحركت صوب الغرفة التي وجدت بها أدوات طبية وهي تهمس:" يجب أن تصمد تلك الفتاة حتى أجد شئ مناسب لمواجهة أفراس النهر هذه "

تحركت بعشوائية في الغرفة ووجدت بها صاعق كهربائي وأخذت معها حقنة وضعت بها مخدر سريع المفعول .

the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن