طبعًا أنا اتاخرت في التحديث 😂😂بس المرة ديه التاخير مبرر... ده تقريبا اطول فصل في الرواية والي كان هيبقي ضعف كده كمان بس انا قلت أقسمه نصين احسن وكمان يعتبر هدية مني ليكم كده حاجة على الماشي منغير احداث سيئة أو تنشنة عشان الي فات تسخين والي جاي الله معين بقى 😂❤️❤️❤️❤️❤️❤️
كتبت : نور كمال
ها هو عيد الربيع!!!!
رغم أنني لاسباب شخصية أكره هذا الفصل، بسبب حساسية حبوب اللقاح وارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ عن فصل الشتاء الذي يسبقه...لكنه رمز تفاؤل ووداعة مرسخ في أذهاننا منذ الصغر...يمكنك أن تنظر اليوم للحياة نظرة مفرحة ومتأملة وقد تحصل على ما تريد .
عيد أزهار سعيد يا رفاق
منذ أنها مناسبة مهمة بالنسبة لها، فهي سخرت يوك هي وشياوجون للعمل على قدم وساق لأجل إعداد الحفل في حديقة إحدى الفنادق التي تملكها مجموعات لي.
استيقظت باكرًا وكتبت رسالة ليوك هي تخبره بتعليمات اليوم بينما ترتدي ملابس رياضية مريحة وتستعد للخروج.
"يوك هي، للأسف سأعتمد عليك في كل شئ سأرسل لك هواتف الشركات المتعاقدين ويجب أن تتابع التحضيرات لهذا المساء، السيد هوانغ متعب لا يستطيع حضور التحضيرات، لذا ستتولى الأمر وكذلك شياوجون"
"علم سيدة دان بي "
تنهدت هي بينما تنظر للمرآة وتقول :" ماذا سنفعل الآن ؟!"
وقفت لثوانٍ ثم تحركت للخارج وأخذت سيارتها مسرعة نحو وجهة معينة .
************************
الوضع كان هادئ منذ ذلك اليوم ولم تتحدث مع تشانيول يومها، في ذلك اليوم تبدلت تعاستهم لفرح وسرور بسبب لي يونج وعادت الخيبة تلبس وجوههم من جديد...هم يعرفون أنه سيغادر على أي حال ويتركهم.
كانت تكنس المطعم وتستعد للاغلاق في وقت مبكر اليوم مع سيول بي التي ستحضر حفل الربيع الذي ستقيمه دان بي اليوم .
سيول بي أيضًا كان هناك ما يشغلها، كان وونهو يتعامل بطريقة طبيعية ولطيفة كعادته ولكن هذا كان يشعرها بالضيق أكثر حتى، لم يأتي للعمل يوم أمس واتصلت به عدة مرات ولم يجيب، رأت وجهه اليوم فحسب .
وونهو بالطبع وضعه واضح للجميع، هو يبتسم في وجه كل من يراه بينما تدمع عيناه كلما بقى وحيدًا، قرر أن يترك العمل ولكن بعد مرور وقت كي لا تشعر هي بشفقة عليه.
أنت تقرأ
the perfect father (PCY)
Fanfictionيُمكنُك أنْ تتوقعُ ما قدْ يحدثُ فِي حياتِك بشكلِ تقليدِي وبدائِي... تذهبُ للروضةِ وأنتَ في الخامسةِ... الابتدائية وأنتَ فِي السابعةِ... بعدهَا المدرسةِ المتوسطة... أخيرًا المدرسة الثانوية...يَليهَا الجامِعةُ.....بعدهَا حبّ حياتك ثُم الزواج وأخيرًا ت...