الفصل انتشر بعد معاناة بسبب النت فاتمنى تتفاعلوا وتعبروا عن رأيكم، كل الحب والامتنان يا جماعة 🥺❤️❤️❤️❤️صحيح, vote before you read ياخويا انت وهو 😂😂😂
كتبت : نور كمال
نحن نشعر بالكثير من المشاعر التي لا مسمى لها، حتى أنك لا تملك كلمات لوصفها، فنختصر الأمر عندما نيأس وندعو الدغدغة التي نشعر بها في معدتنا والانتفاضة المثيرة في قلبنا بالسعادة، والسعادة ألوان عدة، تترك بصمة في قلبك عندما تطرق بابه .
كلاهما شعر بنوع جديد من السعادة لم يذوقه كلاهما قط!!! كانت تلك أول مرة لهم.
بعدها تركوا المنزل كما هو وتركوا التنظيف وليحترق العالم أمام ما يشعرون به، أجلسوا لي يونج على الاريكة وهم يطعمونه ويدغدغوه ليصرخ ضاحكًا يستقبل دعاباته بصدر رحب.
كان كلًا منهم يقدم رشوة من نوع خاص لكي يلفظ اسمه ثانيةً.
"قل بو يونغ صغيري... (بو) ( يونغ)، هيا سهل للغاية أرجوك قلها كاملة "
كانت هذه بو يونغ قالتها وهي تجلس مستندة على ركبتيها أمام الأريكة ويجاورها تشانيول الذي يحمل حلوى ماصة، دفعها تشانيول برفق وهو يقول:" لي يونج قل اسمي أنا دعك منها، قلها وسأعطيك حلوتي"
"لا يملك أسنان قوية بعد أيها الغبي ابتعد هكذا، اسمي سيكون أسهل له"
" صدقًا!!! أنتِ ستجعلينه يردد اسمك لأنه سهل ليس لتتفاخري أمامنا بعد هذا !!"
"لست تافهة، هل تريده أن ينطق تشانيول؟! ما تشانيول هذا دواء للإسهال !!! ابتعد سأجعله ينطق اسمي "
دفعته جانبًا وهي تنطق اسمها متقطعًا لتجعله ينطقه :" هيا صغيري، بو يونغ، بو يونغ "
"تشان يول، تشان يول، اسمي سيكون ألطف على لسانه أقسم، بو يونغ ؟! سئ للغاية يمكننا اختصار الأمر وتعليمه كيف يلفظ متوحشة ؟!"
قالها مازحًا وبدا على وجهها أنها مزحة سيئة لذلك توقف عن الضحك وهو يراقب ما تفعل، تمدد هي على الأرض ورفعت ساقيها توجههما بعيذًا عنه .
"ماذا؟؟ ماذا ستفعلين ؟! كنت أمزح أقسم "
لم تمنحه فرصة الدفاع حتى ووجهت ساقيها نحوه تركله بعيدًا، أصابت الركلة ودفعته بعيدًا فاعتدلت هي تعيد عليه :" هيا صغيري قل بو يونغ لقد أبعدته هذا السفيه !! هيا "
أنت تقرأ
the perfect father (PCY)
Fanfictionيُمكنُك أنْ تتوقعُ ما قدْ يحدثُ فِي حياتِك بشكلِ تقليدِي وبدائِي... تذهبُ للروضةِ وأنتَ في الخامسةِ... الابتدائية وأنتَ فِي السابعةِ... بعدهَا المدرسةِ المتوسطة... أخيرًا المدرسة الثانوية...يَليهَا الجامِعةُ.....بعدهَا حبّ حياتك ثُم الزواج وأخيرًا ت...