اتِفَاقٌ.....(ch.3)

546 89 315
                                    

كتبت : نور كمال

اتفاق.....

انتهى بهم المطاف سويًا في النهاية بعد مدار طويل، اجتمع كلاهما بعد يوم طويل في ساحة الحي الذي سيقطنون فيه فيما بعد.

دفعت هي ثمن الأدوية ولم يتبقى معها الكثير من المال بالكاد يكفيها حتى تتلقى أجورها، وهو أنهى زيارة صديقه جونغ إن و تناول الغذاء معهم وعاد.

ساد الصمت مدة لا بأس بها وهم يجلسون على حافة سلم المدخل لمنزلهم يستنشقون الهواء وكلًا منهم ينتظر الآخر يبدأ الحديث.

"هل سنسمع صمتنا فقط هكذا لوقت طويل ؟"

قال هو ليقطع هذا الصمت وبعدها تنهدت هي بتعب وأخرجت دفتر وقلم من حقيبة ظهرها وهي تقول :" لا أقوي على الحديث لذلك دعنا لا نطيل الأمر ونتفق سريعًا".

"حسنًا"

قال هو وهو يراقب ما تفعله وبعدها بدأت تنهال شروطها.

"هو بيت متصل ولكن نحن سنفصله بالتأكيد.... الطابق الذي في الأعلى سيكون لي والاسفل لك"

قالت هي بجدية ليقاطعها :" موافق هذا جيد المطبخ في الأسفل.... ولكن مهلًا الحمام الرئيسي في الأعلى.. كيف سألبي نداء الطبيعة ؟".

"أنت مجهد في نقاشك حقًا... هل يمكن أن تستخدم عقلك على أي حال.... لن أبقى في المنزل كثيرًا أنا أستيقظ مبكرًا وأذهب للعمل وسأعود في المساء المنزل بأكمله لك في غيابي عدا غرفة نومي... هل أكمل الآن ؟"

قالت هي ليجيب هو بملل بينما يعدل نظاراته الملونة :" نعم تفضلي ".

" مهما حدث... مهما حدث.. أيًا كان المصيبة التي ستخبرني بها... لا تتجرأ وتدخل لطابقي دون إذن...ولا تخبر أي شخص أننا نعرف بعضنا البعض ".

" وكأنني سأتشرف بمعتوهة... موافق "

قال بسخرية وهو يقلب عينيه بتملل.

"الطعام وما شابه... كل شخص مسؤول عن احتياجاته.. ستطهي طعامك بنفسك وكذلك الملابس... وكأننا نعيش بشكل منفصل تمامًا... ملحوظة... لا أحب الصوت العالي... لا أحب الصخب... لا أحب الضوضاء... هل يوجد صيغة رابعة لأشرح لك ؟"

" فهمت لا حاجة لذلك... أنا أيضًا لدي شروط قبل أن تنهي هذ العقد... لا تقتربي من حلواي... لا تقتربي من نظاراتي الثمينة... ولا..
لا يوجد شئ آخر هذا فقط "

the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن