قبل ما تقرأواه فوت للفصل وكومنتس كتير عايزة ابتهج بيكم وعشان كده نزلت الفصل... لو الفصل عجبك ورسم بسمة قولي هكون سعيدة ❤️✨✨
شيومين خرج من الجيش وديه بداية عودة أيامنا الحلوة لذلك ابتهجوا ❤️✨
كتبت : نور كمال
كل شئ جاهز تمامًا ومعد في مكانه بتنسيق واضح، الطعام مرتص بصورة منظمة على الطاولة الممتدة تتسع لعشرة أشخاص والكعكة المزينة باحترافية موضوعة في المنتصف.
وقفت مي اوك و هي جين تنظران بفخر لمَ قاموا بإنجازه وعادت سو جين بعد أن اشترت أدوات للزينة ومشروبات كحولية في طريقها للعودة.
"كل شئ معد باهتمام ... رائع حقًا، أحسنّا عملنا يا كيم مي اوك"
قالت هي جين بفخر لتجيبها مي اوك :" نعم أختي الكبيرة هي جين... كل شئ مثالي"
أثناء حديثهم كانت سو جين تعلق الزينة وقرع جرس الباب فجأة لتنتفض وهي تهبط من السلم الخشبي وتعيده لمكانه.
" كل شئ في مكانه صحيح ؟"
سألت مي اوك لتهزّ هي جين وسوجين رأسهم بإيجاب، فتح جونميون الباب ودلف مع والديه كان قد تولى مهمة إلهائهم حتى تنتهي التحضيرات وانتفض الجميع فجأة بعد أن انفجرت علبة المفرقعات وهم يصرخون :
" عيد زواج سعيييد"
وقفت السيدة كيم تنظر بأعين متسعة وهي تشهق بينما تشاهد الزينة تتطاير حولها والجميع يصفق لها مهنئين.
"كل عام وأنتم معًا خالتي"
قالت هي جين لتعقب سو جين :"عيد زواج سعيد... لنحتفل به لمئة عام"
"أجل... لتبقوا معًا لأمد طويل"
قالت مي أوك وهي تحتضن عمها ثم زوجته بحب وتقف في المنتصف بينهم حتى جاء السيد قطنة بفمه الذي تم حشوه بالكعك بعد أن فكت مي اوك الحظر وهو يقول بينما تختنق الكلمات في جوفه وهو يحاول ابتلاع الطعام.
" أنا شاكر لتلك الزيجة لأنها أنجبت فتى وسيم مثلي... حقًا تجامع الجينات هذا رائع، انظر لوجهي أبي يبدو كالحليب وشعري مثل شعر أمي أسود قاتم و....."
ملّ الجميع من مدحه لذاته وأولهم كانت مي اوك زوجته لذلك قالت وهي تبعد ذراعه التي حاوطتها دون إذن قائلة :" اكتفينا من هذا سيد جون قطنة... ابتعد هكذا لنقطع الكعك "
أنت تقرأ
the perfect father (PCY)
Fanficيُمكنُك أنْ تتوقعُ ما قدْ يحدثُ فِي حياتِك بشكلِ تقليدِي وبدائِي... تذهبُ للروضةِ وأنتَ في الخامسةِ... الابتدائية وأنتَ فِي السابعةِ... بعدهَا المدرسةِ المتوسطة... أخيرًا المدرسة الثانوية...يَليهَا الجامِعةُ.....بعدهَا حبّ حياتك ثُم الزواج وأخيرًا ت...