قبل ما اكتب أي كلمة... الفصل الي فات مكانش فيه تفاعل حتى الناس الي بتقرأ مش بتقول رأيها او بتعمل فوت حتى بالشكل ده انا همسح الرواية لو استمر الوضع كده.... انا بكتب عشان بحب الكتابة ده حقيقي بس محبط جدا اني اكون بكتب ومحدش بيديني رأي... رجاءً تفاعلوا حتى لو بحاجة بسيطة بس عشان أحس إن الناس بيوصلها الي بكتبه 🖤✨
كتبت : نور كمال
ذهب لفتح الباب بينما هي تطعم الطفل الذي هدأ فور تذوقه للطعام، استمر الطرق لمدة مما جعله يغضب وهو يصرخ :"قادم قادم.. هل سأنام أمام الباب ؟!"
فتح الباب بعنف على مصرعيه وكاد يصرخ ويتأفف في وجه الطارق وتبين أنها سيول بي التي كانت تقف امامه بابتسامة واسعة وهي تلوح بحقيبة الطعام التي تحوي الفطائر.
"تشانيول الصغير لقد اعددت الفطائر"
قالت بينما تلوح ليعلق هو بينما عينيه متسعة متعلثمًا :" سيول... سيول بي!!"
"يا هذا ما بك هل تتعرف على وجهي للمرة الأولى ابتعد هكذا أريد أن أدخل"
قالت هي بنبرة مرحة بينما تبعده وهي تهمس :"هل الفتاة التي تقطن معك هنا ؟! أتوق لرؤيتها هل هي جميلة ؟!"
قالت بينما تتسلل وهي تدفعه من طريقها للداخل.
"تبًا سيول بي لا تدخلي..."
وقف تشانيول أمامها يمنعها من الدخول حتى سمع صوت الضيف الآخر :" تشانيول يا فتى تهانينًا على المسكن الجديد".
سمع هو صوت جونغ ان الذي دلف بعد سيول بي بدقائق بعد أن قام بصفّ سيارته وفور ظهوره انقض تشانيول عليه تاركًا سيول بي تدلف للداخل.
" أيها الوغد هل أنت من فعلتها ؟"
تمتم بها تشانيول بغضب
"فعلت ماذا ؟ هل أنت بخير تشانيول اتركني ؟"
قالها جونغ ان فجأة ثم أضاف :"هيا لندخل ثم نتحدث بعدها"
"هذا الطفل هل أنت من أرسله... ليس لديك فكرة عن ما حدث... لا أشعر برأسي بسبب بكائه"
"طفل ؟! مهلًا طفل ؟! عن ماذا تتحدث ماذا حدث ؟!"
قالها جونغ ان بذعر وبالداخل.... كانت بو يونغ تجلس بجانب الطفل بعد أن أسندت رأسه ليجلس بشكل مستقيم وشعرت بخطوات خلفها ظنته تشانيول فتحدثت بصوت مرتفع قائلة :" الحليب ساخن تشانيول قمت بتبريده.... من كان يطرق.... "
أنت تقرأ
the perfect father (PCY)
Fanfictionيُمكنُك أنْ تتوقعُ ما قدْ يحدثُ فِي حياتِك بشكلِ تقليدِي وبدائِي... تذهبُ للروضةِ وأنتَ في الخامسةِ... الابتدائية وأنتَ فِي السابعةِ... بعدهَا المدرسةِ المتوسطة... أخيرًا المدرسة الثانوية...يَليهَا الجامِعةُ.....بعدهَا حبّ حياتك ثُم الزواج وأخيرًا ت...