تَعَلُق وارّتِبَاطُ.....(ch.15)

494 84 232
                                    

عملت vote للفصل ؟ هل إنت عملت vote؟


تم الافراج عن السيد دو كيونغ سو بعد سنة ونصف من الخدمة العسكرية أعطوه كل الحب ❤️❤️✨🍋🌵


قبل ما أبدا الفترة الي فاتت كان عيد ميلاد اتنين غاليين عليا جدًا من عيلة زا بيرفكت فازر أولهم هدير أختي الصغيرة وماكني الاسكواد عايزة أقولها اني بحبها وبتمنالها عيد ميلاد سعيد والفصل ده على شرفها والتانية هي أسماء خير داعمة وأختي الكبيرة وحابة أقولها إني فاكرة كل مرة كانت جمبي فيها واتمنى تفضل معايا ❤️✨

كتبت :نور كمال

"اعتقد أن واصيها ليس هدفه أن تخرج ميونغ شيم... تحتاج أن تتزوج لتنتقل لنسب عائلة آخرى...أعني أن كانت كنيتها كانغ الآن ستكون كيم مثلًا فيما بعد... ستصبح تابعة لزوجها هو مسؤول عنها، وستخرج من المشفى بسهولة خاصة إن أُثبت إنها سوية ذهنيًا عن طريق شهود مثلًا أو تقارير طبية "


ارتدت الكلمات في عقله عدة مرات بعد أن افترقوا وهو يتقلب على سريره كأنه يتقلب على النار.

أسند ساعديه أسفل رأسه وهو يمعن النظر لسقف غرفته وتمتم :" ما الأمر الذي قد يكون قد تورط به ميونغ شيم و جونيول ؟!... هل هو سبب بقاؤها في هذا المشفى ؟! "

تقلب على الجهة الآخرى واتسعت عينيه وهو يقول :" هل بالصدفة.... للسيد هونغ داي علاقة"

زفر الهواء بيأس وهو يقول :" بيكيهون أيها الغبي بالطبع له يد في ذلك ؟ هي سجينة هناك رغم أنها سليمة عقليًا... وتلك الحبوب والمهلوسات الموضوعة في الطعام ؟ لا يعقل أن تكون تلك العقاقير ضمن نظام علاجها"

نهض وهو يعبث بشعره حتى ذهب في كل اتجاه وتمتم بعدها :"إذا تزوجت من شخص ما ؟! هل سيكون له الأحقية في نقلها من المشفى ؟! تبًا لن ننم في هذا اليوم.... رأسي سينفجر أقسم أنه قد تحول لحاوية قمامة من كثرة التفكير "

قال وهو على وشك البكاء ووضع رأسه على الوسادة وهو يتمتم بتعب :" هيا بيكهيون لننم... هيا يجب أن ننام سنموت هكذا هيا هيا "

تكور على نفسه يحاول جاهدًا إقران النوم مع عينيه لترتاح روحه ونام بعد معاناة وتفكير كاد أن يذهب عقله.


***************


بعد يوم طويل من العمل بقى في غرفته بعد أن تناول شطائر خفيفة ابتاعوها من الخارج كعشاء لهم، كان يلعب بقيثارته ويعبث بها محدثًا لحن لطيف وهو يكتب نوتته الموسيقية الجديدة... ابتعد لفترة طويلة عن موسيقاه وعالمه المفضل المغطى بالموسيقى والالحان لأجل تورطه بمهام غبية في وجهة نظره لفترة طويلة.

the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن