تَقَاطُعُ.....(ch.10)

515 74 396
                                    


قبل ما أبدأ الفصل اتمنى كل الي بيقرأ يعمل فوت وكومنت عشان أبقى حاسة إن ناس كتير بتدعم وجودي هنا حقيقي هكون ممتنة ❤️✨

استمتعوا بي رجاءً.

كتبت :نور كمال

صباح كله نشاط بالنسبة لها.... استعداد تام لتحمل المسؤولية اتجاه هذا الطفل الذي سقط من السماء.

رن جرس منبهها الذي ضبطته على الساعة السادسة صباحًا، قفزت بنشاط رغم عينيها المتورمة وجسدها الذي يتأوه بسبب بقائها مستيقظة حتى الفجر تبحث عن عمل وكان الأمر لينتهي لو مد لها هذا الأحمق يد العون وأخبرها أن صديقه يحتاج لعمالة.

رغم ذلك لم تتذمر... هي لديها ما تحمله على عاتقها الآن.

Bo yong's pov.

أعلم أن هذا يبدو غير منطقي ولكن أعذرني رجاءً.... عشت لأكثر من نصف عمري وأنا فاقدة للنصف الآخر.... من هم أهلي ؟ لا أعلم... ماذا حدث لي في صغري ؟ لا أعلم أيضًا... صور ومشاهد مشوشة للغاية تقفز في ذهني كلما حاولت الابتعاد عنها اقتربت أكثر.... أشعر بألم لا أتذكر سببه حتى

عندما انظر في وجه هذا الفتى الصغير وأرى نفسي في بؤبؤ عينيه الواسع أشعر براحة تغمري من أعلى شعرة في رأسى وحتى أخمص قدمي.

أشعر وكأنه مسئوليتي الآن.

لسوء الحظ بعثت السماء هدية لكتلة تخلف متشكلة على هيئة جثة بني آدم تلبس نظارات ملونة.

قلتها وأنا أشاهد مظهره الأهوج بينما ينام على سريره، هذا صحيح تجرأت ودلفت للغرفة دون إذن للمرة الثانية... وهل هذه غرفة... تشبه مبيت للمواشي.

لا يعني اهتمامي ب لي يونج الصغير أن هذا الغبي سيفلت من مسؤوليته... سيتحمل هذا معي حتى نعرف من أرسله!

"يا بارك تشانيول... سيد بارك... هيا انهض يجب أن نستعد"

قلتها بتهذيب وأنا أقف أمام سريره لا أريد أن اخترق خصوصيته يكفي ما حدث رأيته ب المنشفة اكثر من رؤيتي لنفسي بها.

هذا مخجل!

"أمي أغلقي الستار وأعدي البيض"

تمتم هو بينما يتقلب على سريره ويكمل اصدار أصواته المزعجة.

" تشانيول لست والدتك هيا انهض.. أنا بو يونغ انهض لدينا عمل"

"أمي لا تضعي الكثير من التوابل في البيض وضعي فيه خضروات وقهوة وأغلقي الستار... أحبك شكرًا... اشتقت لك"

the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن