كَاكَاو حُلوٌ سَاخِن....ch.34

362 50 132
                                    




لو متاح أوصي بشرب كوب من الكاكاو الساخن أثناء القراءة ❤️✨

متنسوش ال vote يا كتاكيتي 🤍🙌



كتبت : نور كمال




لا تطرق بابًا لا تدري جيدًا من يقف خلفه، ولا تدخل حربًا وأنت لا حول لك ولا قوة بها، لأنك إن فعلت ستكون هالكًا لا محال.


حسنًا لنفترض أنك دخلت حربًا وأنت لا تعلم أنها حرب، هل سيكون هذا غباءً منك أم جهل؟! أم أنك قدرت تخوض هذه الحرب، ربما عندما تشتبك بها قد ترى غايتك الحقيقية وماهية حياتك .





هذا ما يحدث معه، هو الآن يدق أجراس لا يعلم من سيستيقظ بسببها .



"اسمه بارك تشانيول، هو يعيش وحيدًا مع فتاة تدعى بو يونغ، لا صلة له بأهله من عدة سنوات، لا أعلم حقًا كيف وصل له طفل جي أونج، تأكدنا أنه لم يتواصل معها منذ سنين"


قال المدير ري لهونغ داي بينما يريه صورًا التقطها لتشانيول وأكمل قائلًا:" هو يعمل في مطعم بدوام جزئي بصحبة هذه الفتاة، ويتردد كثيرًا على مركز شرطة في هذا الحي الذي يقطن فيه"


"هل هناك أي شئ مثير للجدل بشأنه؟!"


"نعم، هو يكون صديق مقرب لبيون بيكهيون، هذا المعالج الغبي الذي تزوج من ميونغ شيم ورفع دعوى لكي يثبت أن صحتها العقلية بخير "


"نفذ ما قلته فحسب، وراقبه بعدها قد يعلم شيئًا عن ما دبرته جي أونج "


انحنى السيد ري باحترام وهو يغادر مكتب هونغ داي .





*********************




"صباح الخير لي يونج "


قالها وهو يمط ذراعيه بتعب ويدغدغ معدة لي يونج حتى يستيقظ، فرد طوله والتقط هاتفه وهو يهبط للطابق الأسفل ..

سمع صوتها تعد عدات وكأنها تتدرب فأسرع من حركته ليجدها بالأسفل بالفعل ترتدي كنزة واسعة وبنطال رياضي فضفاض وتتعلق بعصا حديدية مثبتة في سقف منخفض كي تتدرب.

"هل تتدربين بهذه الثياب ؟ انتهت هذه الموضة منذ التسعينات يا آنسة "



"ما شأنك أنت ؟! لا أحب التعري مثلك، ارتدي شئ ما تشانيول قلت لك لا تتجول عاري الصدر هكذا "



قالت بو يونغ بجفاء وهي تترك التدريب وتذهب للمطبخ لتشرب الماء .


"يجب أن تكوني قد اعتادتي هذا بالفعل، أيًا كان...ما هو قرارك بشأن ما تحدثنا به ؟!"


the perfect father (PCY)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن