...غياهب..الجهلِ والظلمِ ...
....بقلمي..نورس _قاسم ....
~~~~•~~~~•~~~~حزن يغتالني
وهم يقتلني وظلم حبيب يعذّبني
آه!ما هذه الحياة التي كلّها آلام لا تنتهي وجروح لا تنبري ودموع من العيون تجري
جرحت خدّي أرّقت مضجعي وسلبت نومي
آهيا قلبي يا لك من صبور على الحبيب
لا تجور رغم ظلمه الكثير وجرحه الكبير الذي لا يندمل ولا يزول ما زلت تحبّه رغم كل الشّرورما زلت تعشقه رغم الجور والفجور
ما زلت تحنّ إليه رغم ما فيه من غرورقلبي، ويحك قلبي إلى متى، إلى متى؟؟ أخبرني بالله عليك إلى متى؟؟
هذا الصّبر
وهذا الجَلَد والتّحمل إلى متى هذا السّهر والتّأمل؟إلى متى هذه المعاناة والتّذلل؟
كُفَّ عن هذا، كُفَّ فاكره كما كرهت واهجر ما هجرت وعذّب كما عذّبت واظلم كما ظُلمت واجرح كما جُرحتفلقد عانيت كثيراً وصبرت كثيراً وكثيراً على حبيب لا يعرف للحبّ معنى
أما آن لك يا قلبي أنْ تُوقف كل هذا؟ فبالله عليك يا قلبي كُفّ ... ارحمني.. 💔~~~~~~~~~~~~
(مساء الخير)
~~~~~~~~~~~~~~~~:-اكبر خطأ يخطئه الانسان لمن يثق بواحد غريب ...
اكبر خطأ تاخذ من شخص ماطلب منك مقابل لعطيته ...
...لازم تعرف انو ماكو شي بالدنيا بلا مقابل ...
...ماكو مجرم يطلع من سجنه اذا ما دفع مقابل ..
...ماكو موضف كاعد بالبيت وميداوم ويستلم راتبه من دون مقابل ..
ماكو طالب كسلان نجح من الاوائل من دون مقابل ...
..اساساً ماكو حياة تمشي وتكون سعيد بيها من دون مقابل...
..بس مرات المقابل الي ينوخذ منك يدفعك الثمن غالي ويكون الثمن هو نص عمرك ...
بهذاك اليوم الي تعرفت بيه على اركان حسيت نفسي ملكت الدنيا كلها..
حسيت حياتي راح تتغير واتخلص من ظلم الاب ومرت الاب وحياتي راح تتحول للاحسن ...
...دائماً يطلعني يغديني بمطاعم راقيه ودائماً يشتريلي ارقى واحلا الملابس الي كنت احلم البسها .
وكل ما يشتريلي يشتري الخواتي ولمرت ابويه ومن ارجعلهم ارجع محمله اشكال الوان ..
..كانو ياخذون الغراض مني فرحانين حيل بيهن بس مافكرو يوم من الايام انو هذولي الغراض منين دا اجيبهم ..
..واذا من الراتب الي دا احصله فالراتب دايجي مثل ماهو واقسمه ويه مرت ابويه ...
...انا صح خطأت وخطئي لايغفر وكبير حيل بس الخطأ الاساسي من اهلي ...
أنت تقرأ
غياهب الجهلِ والظلمِ
General Fictionقصة ثلاث أخوات ... إحداهما رقيقه كــ جنحٍ الفراشة تتعرض للتحرش من اقرب الناس ِ إليها لتهدم شخصيتها قبل أن تُبنى فَتقع ضَحية افعال اشخاص ٍ لها حقدٍ كــ حقد ابليسُ على آدم ،،، والاخرى كــ لبوة ٍ جُرحت لــ تتمرد على واقعها الاليم وتحاول اجتيازهُ بقوه...