البارت الثامن والثلاثون

1.8K 235 54
                                    

ميرا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ميرا ... گلامه گان مموزون شنو احبج شنو اتزوجها شنو ما اعدل بينجن حسيت قنبله فجرت گلبي ...

نزلت دموعي گمت من يمه بهمه اريد ارزله واگوله يطلگني بس اول مگمت ...

حسيت بضربه قويه على راسي وكأنو شي وانفجر داخل راسي ...

اخر شي اجت عيني عليه هو الگوميدي حسيت براسي انضرب بيـه...

وبعد محسيت بشي محسيت غير بظلام يحاوطني ووشه قويه صارت بأذني ...

------------------------

شذر : - گاعده عالتلفزيون وبالي يم ميرا اخاف ادم يقنعها ترجع وياه وتوافق ...

شويه وسمعت رجه صارت فوگ وصوت ادم وهو يصيح ...ميراا ميرااا اگعدي شبيج ...

عقجت حاجبي بخوف گمت بهمه وصعدت اركض للطابق الثاني وصلت لغرفتها فتحتها ...

شفت ادم گاعد وراس ميرا بحضنه ونازل دم من راسها على وجهه وادم يحاول يصحيها بس هي فاقده ...

شهگت بخوف رحت ارگض عليها حجيت ببكاء .. اادم ميرا شبيها ليش هيج وجها نمله دم ...

حجه بأرتباك ... جيبي اي شي حطيه على راسها خلي اخذها للمستشفى بسرعه ...

...كمت رگضت للكنتور طلعت شال حطيته على راسها شالها ونزل بيها لجوه واني نزلت وراه ...

دايطلع من المطبخ لاگته ماما تمشي وشايله علاليگ بإيدها من شافت ميرا شمرت العلاليگ وصفگت بإديها على خدودها گالت بصدمه ممزوجه بخوف ...

...يمه اسم الله شبيها بنيتي ليش دمها يجري ...؟

:- ادم ما سمع منها ولا رد عليها اخذ ميرا وطلع طلعت ماما ترگض وراه ركبو بالسياره وراحو للمستشفى ...

ضليت اكل بروحي شلون سمحتله يدخل وشلون اخليها وحدها يمه شنو سوالها وليش هيج دمها يجري ...؟

ضليت اروح وارجع واني اكل بأصابيعي ندم وخوف على اختي انفتحت الباب ...

باوعت اسيل دخلت شافتني عقجت حاجبها وگالت بتساؤول ..شبيج شذر اشو مخطوف لونج صاير شي ..؟

تقربت منها وحجيت بقهر ... ميرا مدري شبيها دمها يجري واخذوها للمستشفى وبالي يمها گولش خايفه عليها ...

غياهب الجهلِ والظلمِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن