بارت الرابع_والعشرون

2K 225 29
                                    

   ..رواية..غياهب الجهلِ والظلمِ
  
      ...بقلمي..نورس قاسم ....

       -------------------------

لا تبحثوا عن الحُب،
إبحثوا عن السند،
عن مَن يحنُو مودة و يَدنو رحمه، عن ساترِ العُيوب بما تحملُون مِن ميزات،

عنِ الأمان الذي لا يعقبهُ خوف،
عن الدفء الذي لا يتبعهُ برد، إبحثوا عمّن تتخطون معهُ عتبَات الحُب إلى منزلة المودة والرحمه.

       -------------------------

ميرا:-عقج حاجبه وكال بتساؤول ... شبيج حبيبتي اشو وجهج اصفر ومثل التعبانه شبيج..؟

حاولت اخفي تعبي ووجعي بس مكدرت كمت وكفت  واني دا احجي وياه بس اول موكفت ..

...حسيت شلال دم ونفتح مني باوعت رجليه والارض نملن دم  هو من شافني اجه عليه بهمه

اني من الخوف كمت اصرخ ..

...اددددددم الحكللللي حموووت ..

...اجه عليه لزمني وهو يسوي..

..شنو بيج ليش هالدم شنووو صاييير خررررررب ...

...اني ابجي ومخبوصه وخايفه بس اكثر خوفتي من الدم من واني زغيره الفوبيا مالتي هو الدم اخاف منه كولش ...

...جر الشال ولفه على وجهي ولبسني العبايه وكادني نزلني لجوه واني ابجي وألوج من ألألم.. 

كلهم كاعدين بالصاله من شافوني كامو واجوني عمتي كالت بتساؤول...

...شكو شبيها ليش تبجي ووين ماخذها..؟

هو محاجاها  باوع لامين وكاله ... اموني اذا ماعندك شي امشي ويانه علمود تسوق ...

امين..اي ماعندي شي يلا امشو لتخافين لتبجين ان شاءالله ماكو شي ...

ميرا...اخذني ورحنه للسياره ركبنه واجت عمتي تركض العبايه براسها وركبت ويانه وانطلقنه للمستشفى ...

...احس روحي حتطلع من الوجع مو طبيعي والنزيف اكلني وصلنه للمستشفى ..

..نزل ونزلني وياه واني ابجي رحنه للطوارئ مقبلو احد يدخل ويايه واني مقبلت ادخل وحدي اخاف ..

...وادم كاعد ويقنع بيه ماكو شي ولتخافين وبس خلي اتشوفج الطبيبه ...

رغم خايفه بس متحملت الوجع وخليت ودخلت لصالة الولاده من دخلت وشفت النسوان شلون تعيط وهاي الي تفتر وتبجي وهذيج الي دا يولدوها  نسيت الوجغ وكعدت ابجي عليهن ...

اجت الممرضه لازمه سجل وقلم كالت ..

...شنو اسمج ..؟

..ميرا حازم..

...شنو سبب دخولج  لصالة الولاده ممبين عليج عندج ولاده..

..باوعتله وحجيت ..ما اعرف بس عندي ألم والنزيف اخذني ونن اجيت عالمستشفى دخلوني لهنا..

غياهب الجهلِ والظلمِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن